اندرويد

تحميل لعبة Choices: Stories You Play v2.8.8 مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Choices: Stories You Play v2.8.8 مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Choices: Stories You Play v2.8.8 مهكرة اخر اصدار

خيار واحد يمكن أن يغير كل شيء! مع الرومانسية والدراما والرعب والمزيد.
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Choices: Stories You Play مهكرة للاندرويد كلشي غير محدود

تحميل لعبة Choices Stories مهكرة اختيار قصة خاصة بك ولعبها هي لعبة جيدة اخترت فيها في البداية شخصيتك الرئيسية وتبدأ في التعلم والعيش في حياته والتعرف على أشخاص جدد وتكوين صداقات جديدة والعثور على زوجين تحبهما. كل شخصية لها قصصها الفريدة الخاصة بها ، والتي يمكنك معرفة ذلك ، أصبحت اللعبة مشهورة ، ليس لأن لديها مؤامرة مثيرة ومفعمة بالحيوية ، ولكن لحقيقة أن لديك دائمًا خيار يمكن أن تعتمد عليه ، سواء كنت ستصبح أنت شخصًا وحيدًا أو تعتمد روح الحملة فقط على اختيارك.

Choices: Stories You Play هو التطبيق يتيح لك التمتع أساسا بعدة مغامرات حوارية مختلفة. يمكنك الاختيار من بين مغامرات مجموعة في الجامعة، في موقع مباشرة من فيلم المخبر، أو حتى العالم المستوحاة بوضوح بواسطة Game of Thrones.

هذا الاستعراض يركز تحديدا على المغامرة في العصور الوسطى، حيث تلعب أميرة شابة محاربة. المغامرة تتطور بالطريق نفسها بغض النظر عن ما اخترته:اتخاذ القرارات حول الحركة التي سيقوم بها بطلك ومعرفة عواقبها.

أحيانا بعض القرارات سوف تجلب لك هيبة،التي ستستخدم في وقت لاحق لتحديد الإجابات الخاصة عموما التي تنتج المزيد من النتائج المذهلة. على سبيل المثال، في أحد المشاهد الشخصية بشكل مثير للريبة تشبه لمظهر جوفري (من Game of Thrones) واذا كنت لديك ما يكفي من الهيبة يمكنك صفعه.

تنزيل Choices Stories مهكرة اخر اصدار

تقدم Choices: Stories You Play مجموعة من المغامرات الحوارية المثيرة للاهتمام للغاية وهذا، بالإضافة إلى كونها مكتوبة بشكل جيد، هي حقا مصممة بشكل جيد. كل من شخصيات اللعبة، في الواقع، لها تعبيرات الوجه المختلفة والتي تمثل مزاجهم في هذا الوقت بالذات.

الخيارات: القصص التي تلعبها تمثل نوع أسئلة النص للأجهزة على نظام Android. على الرغم من حقيقة أن هذه الألعاب ظهرت في فجر أجهزة الكمبيوتر الأولى ، إلا أنها تكتسب شعبية في الوقت الحالي. للوهلة الأولى ، كل هذه المشاريع متشابهة مع بعضها البعض ، ولكن هذا ليس كذلك ، لأن من بينها العديد من المهام الأصلية مع مؤامرة وإعداد مثيرة للاهتمام. وهذا ينطبق على هذا المشروع ، الذي يحتوي على عناصر الاستراتيجية. هناك أيضًا العديد من الشخصيات المفصلة ، وخطوط القصة الأكثر تعقيدًا ، وسوف تعتمد قرارات اللاعب كثيرًا.

صور من اللعبة :

unnamed
unnamed%2B%25282%2529
unnamed%2B%25281%2529
unnamed%2B%25283%2529
unnamed%2B%25284%2529
unnamed%2B%25285%2529
2
1

مميزات الـهـاكـ : اختيارات بريميوم مجانية

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى