اندرويد

تحميل برنامج One Booster النسخة المدفوعة مجاناً

تحميل برنامج One Booster النسخة المدفوعة مجاناً
تحميل برنامج One Booster النسخة المدفوعة مجاناً

أفضل برنامج مكافحة الفيروسات الأصدار المدفوع مجاناً القيام بفحص الفيروس على جميع التطبيقات والملفات ويقوم بازالة الفيروسات للحفاظ على هاتفك من الفيروسات ويقوم بتنضيف الهاتف من الملفات الغير ضرورية وحذف الصور المتكررة وحماية تطبيقاتك وهاتفك.
معزز واحد -مكافحة الفيروسات ،معزز، تنظيف الهاتف

وظيفة واحدة للتحقق: قم بتنظيف سلة المهملات ملفات غير مهمة يقوم مساعد مسح ضوئي واحد فقط بتحرير مساحة التخزين عن طريق إزالة الملفات غير المرغوب فيها والمتبقية وملفات ذاكرة التخزين المؤقت التي تبطئ هاتفك. باستخدام منظفنا الاحترافي ، يمكنك أيضًا تحرير مساحة أكبر عن طريق مسح بيانات ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيقات الاجتماعية دون القلق بشأن حذف الملفات غير الصالحة.

تحميل برنامج One Booster – Antivirus, Booster, Phone Cleaner مهكر اخر اصدار

مضاد فيروسات مجاني يقوم بمسح جميع التطبيقات (المثبتة مسبقًا أو غير المثبتة) ويزيل الفيروسات للحفاظ على هاتفك آمنًا من الفيروسات وأحصنة طروادة ، ويحمي خصوصيتك بمحرك واحد مجاني مضاد للفيروسات معتمد من معزز واحد -مكافحة الفيروسات ،معزز، تنظيف الهاتف شيك موبايل يساعد تعزيز واحد على تسريع هاتفك عن طريق تحرير ذاكرة الوصول العشوائي ، بعد زيادة سرعة هاتفك الخلوي ، يمكنك إجراء اختبار سرعة لمعرفة مدى سرعته.

شراء تطبيق One Booster مجانا

حامي البطارية يساعد هذا المعزز القابل للتصرف في الحفاظ على طاقة البطارية وإطالة عمر البطارية من خلال تشغيل التطبيقات غير النشطة. وحدة المعالجة المركزية يمكن لوحدة المعالجة المركزية خفض درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية بهاتفك بنقرة واحدة. سريع وسهل واجهة مستخدم مسرع واحدة بسيطة وبديهية تجعل من السهل الاستخدام ومسح ذاكرة التخزين المؤقت وغير المرغوب فيه أثناء توفر ذاكرة الوصول العشوائي على هاتفك.

معلومات عن هذا التطبيق :
الشركه المنتجه One Dot Moblie Limited‏
نوع التطبيق : الأدوات
الإصدار 1.8.0.1
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 25 ميغابايت
التنزيلات +100,000,000
التطبيق في متجر بلاي
معلومات التعديل:
الميزات المميزة (غير مقفلة)
 الإعلانات (معطلة)
جميع روابط الإعلانات (تمت إزالتها)
معظم التحليلات (معطل)
متوافق مع AOSP (لا يوجد Google)
وحدات المعالجة المركزية (arm64-v8a ، armeabi-v7a)
فواتير Google (معطل)
جميع معلومات التصحيح (تمت إزالتها)
التوقيع الأصلي (تم التغيير)

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى