اندرويد

تحميل لعبة Vive le Football للاندرويد مهكرة آخر اصدار APK

تحميل لعبة Vive le Football للاندرويد مهكرة آخر اصدار APK
تحميل لعبة Vive le Football للاندرويد مهكرة آخر اصدار APK

AVvXsEjbpQuzazsaAHZlKqe2oz13qEPslaxHgLI2dSAUBgMupvk8b AuHMNPJUnFiIKNv6lLgf21HYBYEP0s96mLHxPQXJRfOxIzxrht8Qg37Af1u1xbbligGWmvVY L6gBZy93CiaG62IiXi6 mGKnQk6KYxFX7 lpGIHybznvhcVGpLxWmtGRioAcSIEiN=w200 h200

تحميل Vive Le Football مهكرة للاندرويد

Vive le Football للاندرويد مهكرة , هي لعبة من تطوير شركة Netease . من منا لا يحب كرة القدم ؟ لكن ماذا لو اخبرتك انك ستتحول من مجرد متفرج هذه المرة الى لاعب يدير اطوار المباراة بكافة تفاصيلها , و في حقيقة الامر اللعبة ليست حديثة العهد بل لطالما تواجدت على اجهزة الكمبيوتر و لازالت الا ان مالكيها قرروا إنتاج نسخة خاصة بهواتف الاندرويد مما سوف يتيح لأناس اكثر لعبها بالاخص اولئك الذين لا يملكون حاسوبا .
لعبة Vive le football جد رائعة و مشوقة و بطبيعة الحال تم تصنيفها في مجال الرياضة , اللعبة مجانية بالكامل لم تصدر بعد على متجر جوجل بلاي لها العديد من المميزات الرائعة كما انها تتعرض الى التطوير بشكل مستمر , ونظرا للاقبال الكبير الذي تلقته ووجهات النظر الايجابية عنها فقد قررنا تخصيص مقالتنا لهذا اليوم للحديث عنها بشكل تفصيلي , فما فكرة هذه اللعبة و ما الشيء الذي جعلها مميزة عن باقي العاب كرة القدم الاخرى الخاصة بالاندرويد ,  ما متطلبات تشغيلها وما طريقة اللعبة الصحيحة , كل هذا سوف نقوم بالتعرف عليه من خلال مقالتنا لهذا اليوم .
PicsArt 02 06 05.42.46
فيما يخص الفكرة العامة للعبة Vive le football apk فهي بطبيعة الحال تشبه اي لعبة كرة قدم مألوفة مع البعض من المميزات الاضافية , في هذه اللعبة سوف تكون لديك القدرة على مواجهة الفرق التي سوف تختارها و دخول بطولات لاجل الفوز بالكؤوس و الالقاب , اللعبة ذات جرافيزم عالي كما انها ممتعة وهي حديثة جدا حيث لم يمر شهر كامل على اطلاقها او بعبارة اوضح على تحويلها من نسخة كمبيوتر الى لعبة خاصة بهواتف الاندرويد , من المثير حول هذه اللعبة هو انها لحد الان تدعم فريقا شهيرا واحدا و هو فريق ايه سي ميلان و الذي كان سباقا لمنح ترخيص لأن يكون احد الاندية الرسمية في اللعبة والتي بامكان اللاعبين اختيار اللعب به ويتم عرض اسماء وشخصيات اللاعبين و كافة المعلومات عنهم جد حقيقية في اللعبة , وينظر المطورين الى اضافة فرق اخرى حقيقية في المستقبل بعد الحصول على الترخيص بطبيعة الحال .

معلومات عن اللعبة

اسم اللعبةVive le Football
الشركة المنتجةNetEase Games
متوافق مع6.0 فما فوق
حجم اللعبة1.49 جيغابايت
نسخة اللعبةمحدثة
إصدار اللعبةBeta
لغة اللعبةمتعدد

مميزات لعبة Vive le football مهكرة للاندرويد

فيما يخص مميزات vive le football مهكرة فهي كثيرة و متنوعة كما انها تتعرض الى التحديث بشكل مستمر , ومن بين ابرزها نجد هنالك على سبيل المثال . .
  • الرسومات في اللعبة او ما يسمى بالجرافيك هو جد واقعي لحد كبير مما يمنح اللاعب رؤية واضحة ودقيقة تجعله يشعر انه في مباراة حقيقية بالكامل .
  • اللعبة مجانية وتتوفر على مواقع متعددة و على متجر جوجل بلاي ايضا , هذا دون ان ننسى النسخ المهكرة منها و التي اصبحت تنتشر في كل مكان و التي بها ميزات اضافية .
  • اللعبة تتوفر على الوضع الجماعي , وهنا بامكانك دعوة اصدقائك الى المنافسة ضدك في مباراة واحدة او فقط القيام بالاختيار عشوائيا و اللعب مع فرق من مختلف انحاء العالم .
  • اللعبة لا تتطلب مواصفات خيالية في الهاتف كي تشتغل بالرغم من جودتها العالية .
  • العديد من اطوار اللعب بما في ذلك الوضع الجماعي , البطولات الدوريات , الكلاسيكو و غيرها .
  • امكانية تغيير اماكن اللعب , ملعب , صالة , شارع وهذه من المزايا التي لا تتواجد في باقي العاب كرة القدم الاخرى حيث يقتصر المكان دائما على الملعب .
فيما يخص طريقة تحميل لعبة vive le football mobile مهكرة فهي بسيطة , فقط توجه لاسفل مقالتنا هذه و اضغط على رابط التحميل , بخصوص التحميل من موقعنا اندروكيم فهو مباشر , يمكن لكم تنزيل اي لعبة او تطبيق تريدونه مجانا بضغطة زر .

حقوق النشر خاصة بموقع androkim

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى