اندرويد

لعبة Forza Street v39.0.3 كاملة للاندرويد

لعبة Forza Street v39.0.3 كاملة للاندرويد
لعبة Forza Street v39.0.3 كاملة للاندرويد

Forza Street logo 7

لعبة Forza Street للاندرويد

تأخذ سلسلة السباقات الشهيرة عالم الألعاب المجانية . أصدرت Microsoft Studios مؤخرًا Forza Street ، الجزء F2P من امتياز لعبة سباق Forza الشهيرة. على عكس سلسلة Forza Motorsport الحصرية Xbox ، يتيح لك Forza Street الدخول إلى أفضل مكان لسباق السيارات في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الآن يمكن لعشاق سلسلة فورزا تجربة سباق مليء بالحركة في أي وقت وفي أي مكان.
قد يكون للتطبيق اسم فورزا ، ولكن في الواقع هو إعادة تسمية اللعبة التي أطلقتها مايكروسوفت ، ميامي ستريت. استحوذ Forza Street على جوهر اللعبة وأعطاه رواية منتعشة من خلال تشغيل أسرع للرسوم المتحركة ورسوم متحركة جديدة وقطع غيار سيارات مطورة.
لجعل تجربة الألعاب أفضل ، أضاف Forza Street لغات جديدة . بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية ، يمكنك الآن تحويل لغة التطبيق إلى الألمانية والإسبانية والفرنسية والإيطالية والبرتغالية والهندية واليابانية والكورية والتركية والصينية والروسية والإسبانية (أمريكا اللاتينية). مع هذا ، يمكنك لعب اللعبة باللغة التي تختارها .
توفر اللعبة أيضًا المزيد من خيارات الألعاب . يمكن للاعبين المشاركة في سباقات دقيقة واحدة للفوز بجوائز فورية ، أو السباق من خلال قصة لا نهاية لها مع مسارات متعددة للفوز. يوفر Forza Street محتويات جديدة كل أسبوع ، حتى تتمكن من مواجهة الأحداث والتحديات والقصص الجديدة في كل مرة.

مميزات لعبة Forza Street :

1. يمتاز Forza Street أيضًا بقائمة كبيرة من السيارات الأسطورية ، بدءًا من السيارات الكلاسيكية والعضلات الرياضية الحديثة والسيارات الفخمة القديمة. ومع ذلك ، بدلاً من طريقة Forza الكلاسيكية لتحسين سيارتك ، يمكنك الحصول على مركبات جديدة عبر صناديق المسروقات . بالإضافة إلى ذلك ، تقيس اللعبة قوة السيارة من خلال مؤشر الأداء. كلما ارتفع PI في السيارة ، أصبح الفوز بالسباق أسهل. هذا يعني أن موستانج يمكنها الفوز على سيارة ضبط يابانية في سباق طالما أن الرقم المحفور على البطاقة أعلى.
2. ميكانيكا لعبة غير تقليدية ، قد يأتي Forza Street من لعبة سباق شهيرة ولكن ميكانيكا اللعبة تختلف عن سلسلة السباقات الأخرى التي تحمل الاسم. تشبه آليات اللعبة إلى حد كبير آليات اللعبة المحمولة الشائعة ، CSR Racing حيث تستخدم اللعبة نظام تحكم زر واحد. ما عليك سوى تسريع الضغط عن طريق الضغط على مفتاح المسافة أو النقر بالماوس. بمجرد أن تصل إلى زاوية ، ما عليك سوى ترك شريط المسافة أو الماوس ، وستقوم السيارة تلقائيًا بإنشاء منعطف.
3 يتم تمييز المنحنيات لإرشادك فيما يتعلق بموعد تحرير الماوس أو شريط المسافة. توجد منطقة فرامل صفراء ومنطقة حمراء ثم منطقة تسريع صفراء أخرى. والهدف من ذلك هو الفرامل والتسريع في أقرب وقت ممكن من الحدود بين المناطق الصفراء والحمراء ممكن للحصول على أفضل الرصاص. هناك أيضًا نيتروز يمكنك النقر عليه في كثير من الأحيان لتحسين أداء سيارتك.
ولكن على الرغم من أن اللعب قد يكون بسيطًا ، إلا أن هناك القليل جدًا من السباقات المشاركة في الألعاب. أنت لا تقود وتكسر ، ولا تنجرف عن عمد. والأكثر من ذلك ، أنه يحتوي على جهاز توقيت مزعج للطاقة والذي يحد من اللعب على عدد قليل من السباقات ويتطلب منك الانتظار حتى يتم ملء شريط الطاقة لديك. قد يتسبب هذا النقص في عنصر السباق ومقياس الطاقة في أن يجد المتسابقون في الممرات القاسية اللعبة مملة. خاصةً إذا قارنتها بألعاب سباقات أخرى مثل سلسلة Asphalt و Street Racing 4×4 التي توفر مزيدًا من التحكم والتحكم في السباق.
حكم
يوفر Forza Street لعبة بصرية جميلة من خلال صور متحركة للرسوم المتحركة وأفلام تشبه أفلام الحركة. كما أنه من السهل جدًا الإعداد ، كما يتيح لك التبديل إلى اللغة التي تختارها. ومع ذلك ، فإن العيب الرئيسي في اللعبة هو أنها تميل إلى أن تصبح مملة بعد بعض الوقت . تعتبر السباقات متكررة للغاية ، وبدون توجيه وانجراف ، فقد يفقد اللاعبون اهتمامهم باللعبة بعد الانتهاء من خمسة سباقات أو نحو ذلك. في النهاية ، اللعبة لا ترقى إلى مستوى اسم فورزا الشهير.

معلومات اضافية عن لعبة Forza Street :

– تحتاج للاتصال بالانترنت : نعم
– تحتاج لاندرويد : 5.0+ والاعلي

صور من اللعبة :

Forza Street 1
Forza Street 2
Forza Street 4


تحميل لعبة Forza Street أخر أصدار :

يمكنك الان تحميل النسخة المجانية المتوفرة علي جوجل بلاي من خلال موقعنا من خلال الروابط التالية
تحميل اللعبة :

حقوق النشر خاصة بموقع إيجي فور أبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى