اندرويد

لعبة Braveland Heroes v1.61.8 مهكرة كاملة للاندرويد

لعبة Braveland Heroes v1.61.8 مهكرة كاملة للاندرويد
لعبة Braveland Heroes v1.61.8 مهكرة كاملة للاندرويد

Braveland Heroes logo c

لعبة Braveland Heroes مهكرة للاندرويد

هي من الألعاب التكتيكية التي إنتاجها مؤخرا وهي تشبه كثيرا اللعبة الشهيرة كلاش اوف كلانس التي عملت ضجة في سوق الألعاب ولازالت تتربع على العرش، فلعبة Braveland Heroes مهكرة ستجعلك تشارك في معارك شرسة للغاية هي الاخرى كما عليك وضعك تكتيكات للفوز بالمعركة وسيتعين عليك إنشاء فريق مناسب في كل معركة للفوز على الاعبين الأخرين فلعبة Braveland Heroes مهكرة للاندرويد من تطوير شركة Tortuga Team.
تنزيل لعبة Bravery Heroes مهكرة ، سيتم إحضار اللاعبين إلى العصور الوسطى. يقال إن هذه الفترة كان الصراع بين الإمبراطوريات. لتحرير العالم من الوضع الحالي ، تحتاج إلى العثور على جيش لمساعدتك في إنجاز هذه المهمة النبيلة. هل أنت مستعد للقيام بهذه الرحلة عند تحميل لعبة Braveland Heroes مهكرة برابط مباشر.
على غرار باقي الألعاب فلعبة Braveland Heroes مهكرة فهي تعتمد على التكتيكات للفوز في المعارك ضد الاعداء وعلى كل لاعب في لعبة Braveland Heroes معدلة بدون روت ان يقوم بإعداد تكتيكاته مثل الهجوم والدفاع في كل مرحلة فيجب أن تكون ماهرا في التحركات وفي نفس الوقت قم بإستخراج الجيش المناسب للتمكن بالفوز في المعارك بسهولة.

مميزات لعبة Braveland Heroes للاندرويد

تقدم لعبة Braveland Heroes نسخة معدلة مجموعة متنوعة من الجنود ، بما في ذلك الوحوش ، الرماة ، المشاة ، الفرسان ، إلخ ، مما يسمح للاعبين باختيار النوع المناسب من الجنود بسهولة لفريقهم. بالإضافة إلى ذلك ، القوة التي يجلبونها مختلفة تمامًا ، ما عليك سوى وضع موقعهم بطريقة معقولة في كل معركة والاستمتاع بفوزهم على الخصم في لعبة Braveland Heroes آخر إصدار معدل.
الرسومات في لعبة Braveland Heroes مهكرة ثنائية الأبعاد ، ومع ذلك لا تزال تجعل اللاعبين يشعرون بالحماس تجاه الصور التي تجلبها اللعبة. تفاصيل اللعبة فريدة من نوعها للغاية ومزودة بآثار انتقال سلسة تعد بجلب لحظات رائعة3
الصوت هو كذلك يجعلك تعيش أجواء الحرب في اللعبة ، وحتى أجواء المعركة من أصوات مباشرزة سيوف …. لدى لعبة Braveland Heroes أنظمة صوتية مدمجة ذات جودة عالية ستجعلك بالتأكيد تشعر بالحماس الشديد للمشاركة في المعركة الشرسة في اللعبة.

معلومات اضافية عن Braveland Heroes :

تحتاج للاتصال بالانترنت : لا
تحتاج لاندرويد : 4.1+ والاعلي

صور من اللعبة :

Braveland Heroes 2
Braveland Heroes 3
Braveland Heroes 4

خصائص النسخة المهكرة :

Unlimited Money

تحميل لعبة Braveland Heroes مهكرة أخر اصدار :

يمكنك تحميل النسخة المهكرة والنسخة المجانية المتوفرة علي جوجل بلاي من خلال موقعنا الان علي الروابط التالية

حقوق النشر خاصة بموقع إيجي فور أبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى