اندرويد

تحميل لعبة Modern Warships مهكرة للاندرويد آخر اصدار

تحميل لعبة Modern Warships مهكرة للاندرويد آخر اصدار
تحميل لعبة Modern Warships مهكرة للاندرويد آخر اصدار

2d1fc72ab9de1dc6cb17dda37775b8ca%2B%25281%2529

تحميل لعبة Modern Warships مهكرة للاندرويد آخر اصدار

بالرغم من متاجر تنزيل العاب مهكرة مليئة بمختلف انواع الالعاب , منها الرياضية , الاستراتيجية , العاب الاطفال والالغاز والاكشن والمغامرات وغيرها الا ان هنالك عدد كبير من الناس الذين يفضلون الالعاب الاستراتيجية بسبب مميزاتها الهائلة جدا , وبالرغم من قلة انتاج هذا النوع من الالعاب الا انها جد ممتعة بحق وتجمع بين كل من الحماس و القتالية من جهة والذكاء من جهة اخرى , ونحن من خلال موضوعنا لهذا اليوم فقد اخترنا لكم واحدة من ابرز الالعاب الاستراتيجية التي ظهرت في الفترة الاخيرة واستطاعت تحقيق عدد كبير من التحميلات وايضا كانت عدد التقييمات الايجابية عليها جد كبيرة.
يتعلق الامر بلعبة Modern Warships مهكرة اللعبة المطورة من Cube Software وهي ليست كالالعاب الاستراتيجية الاخرى المنتشرة على مواقع ومتاجر التطبيقات بل هي مميزة بالفعل حيث تجمع بين الذكاء وايضا القتالية , الا ان المميز اكثر بها ان القتال يكون بالسفن هذه المرة وليس بواسطة الجنود كما عودتنا اغلب الالعاب الاستراتيجية الاخرى , عموما اللعبة مخصصة للهواتف العاملة على نظام الاندرويد فقط وهي مجانية بالرغم من المزايا الهائلة والمتعددة التي توفرها للمستخدم الا انك لست مضطرا للدفع مقابل القدرة على تحميلها .
بالنسبة للفئة التي تم ادراج اللعبة بها فهي تنتمي للفئة الاستراتيجية وايضا الاكشن والمغامرات , عموما نحن ومن خلال موضوعنا لهذا اليوم سوف نعرفك بشكل تفصيلي بمختلف مزايا هذه اللعبة الرائعة كما سنشير الى متطلبات اللعب وايضا الطريقة والتحميل , و لاجل التعرف على كافة هذه المعلومات الشيء الوحيد الذي عليك فعله هو اتمام قراءة الموضوع الى اخر سطر به .

فكرة لعبة Modern Warships مهكرة

تدور احداث لعبة Modern Warships مهكرة حول دخولك في مجموعة من المعارك لاجل القضاء على العدو , لكن هذه المعارك هي استراتيجية يجب عليك من خلالها معرفة كيفية توجيه سفينتك للوجهة الصحيحة ومتى وقت التسديد وقتل الاعداء وتدمير سفنهم , من خلال هذه اللعبة انت مسؤول عن سفينتك وتقديم الاوامر الى طاقمها وايضا سوف يكون عليك طوال مراحل اللعبة العمل على تطوير قوتها وذلك بشراء العتاد و الاسلحة و العاملين وكل ما تحتاجه وهذا بطبيعة الحال عن طريق الارباح التي سوف تجنيها من التحديات التي تربحها , كل تحدي تستطيع انهاءه سوف تحصل على مكافئة لقاءه , اللعبة جد ممتعة وهي مجانية وعليك حتما تحميلها والدخول في المعركة في الحال .

مميزات لعبة السفن Modern Warships مهكرة للاندرويد

ان مميزات لعبة Modern Warships مهكرة apk التي بين ايدينا كثيرة جدا وهذا السبب الرئيسي الذي جعل العديد من الناس يحملونها على هواتفهم ولعبها وفي الفقرة التالية سوف نشير بشكل دقيق و مفصل الى ابرز هذه المزايا و الخصائص .
  • اللعبة تحتوي على جرافيك جد عالي ودقيق بالرغم من انها عبارة عن لعبة استراتيجية .
  • الموسيقى التصويرية في اللعبة مميزة وتعبر  عن مشاهد القتال باحترافية .
  • تحتوي اللعبة على العديد من المعارك والتحديات التي بامكان اللاعب الدخول بها لاجل الربح , وهذه المعارك تتعرض للتحديث بشكل اسبوعي تقريبا حيث تزداد العديد من المراحل والخرائط مما يجعها جدا ممتعة ولا يمل منها .
  • اللعبة غير مدفوعة بل مجانية بالكامل وهذه احد النقاط الجد ايجابية التي تحسب لها .
  • المساحة الكلية او الاجمالية للعبة متوسطة وغير ضخمة وهذا شيء جد نادر في متاجر العاب الاندرويد خاصة لو تعلق الامر باحد الالعاب الاستراتيجية حيث تميزت دائما بضخم احجامها .
  • من ابرز مزايا اللعبة ايضا نجد هنالك امكانية لعبها على الانترنت او دون اتصال بشبكة الانترنت مما يجعل اللاعب دائما على اتصال بها .
  • تحتوي اللعبة على متجر داخلي خاص بها بامكان اللاعب ان يشتري من خلاله .
من خلال ما سبق يمكن القول على لعبة Modern Warships مهكرة بانها من افضل العاب السفن الجديدة للاندرويد , اللعبة متاحة حصريا على موقعنا اندروكيم يمكن لكم تنزيلها فورا من هنا و ملف OBB من هنا .

حقوق النشر خاصة بموقع androkim

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى