اندرويد

تحميل لعبة Apex Legends Mobile مهكرة للاندرويد و الايفون مجانا (النسخة الاصلية)

تحميل لعبة Apex Legends Mobile مهكرة للاندرويد و الايفون مجانا (النسخة الاصلية)
تحميل لعبة Apex Legends Mobile مهكرة للاندرويد و الايفون مجانا (النسخة الاصلية)

apex legends mobile 202141919445135 1%2B%25281%2529

تحميل لعبة Apex Legends مهكرة للاندرويد و الايفون مجانا (النسخة الاصلية)

لعبة Apex Legends هي لعب معركة ملكية (باتل رويال) مجانية أُطلِقت في عام 2019 لنظام تشغيل الحواسيب ويندوز، وأجهزة بلايستيشن 4، وإكس بوكس ون، وتتوفر حالياً نسخة تجريبية منها باسم “Apex Legends Mobile” في جوجل بلاي تعمل على نظام أندرويد وفي دول معينة، ومن المقرر أن يتمَّ إصدار نسخ الهواتف المحمولة أندرويد وiOS بالكامل في عام 2022.

طريقة لعبة Apex Legends Mobile مهكرة للاندرويد

تشبه طريقة لعبة Apex Legends Mobile مهكرة بلعبة ببجي ، حيث تبحث فرق مكوَّنة من 3 لاعبين أو لاعبَين أو لاعب واحد عن الأسلحة والإمدادات بعد هبوطهم على الأرض من على متن طائرة تمر فوق خريطة اللعبة، وقبل محاولتهم هزيمة اللاعبين الآخرين في القتال.
مع الوقت تتقلص مساحة اللعب التي يمكن للاعبين البقاء فيها دون تعرضهم للضرر، مما يجبر الفرق على الالتقاء وقتال بعضهم، والفريق الأخير الذي يبقى على قيد الحياة يفوز بالمباراة.
وقبل بدء المباراة، يختار كل لاعب الشخصية التي يريد أن يلعب بها من بين 16 شخصية، لكن لا يُسمَح باختيار شخصية واحدة أكثر من مرة من قبل أعضاء الفريق الواحد. وتتمتع كل شخصية من الشخصيات الـ 16 بتصميم فريد وقدرات لعب مختلفة.

مزايا لعبة Apex Legends للاندرويد مهكرة

توجد العديد من المميزات التي تسهم في جعل لعبة Apex Legends Mobile مهكرة ممتعة، منها :
  • مجانية، فلن تدفع أية أموال للعبها.
  • نسخة الموبايل مصممة خصيصاً لتعمل على شاشة تدعم اللمس.
  • يمكنك تكوين فريق مع أصدقائك ولعب مباراة، أو يمكنك الانضمام إلى فريق بشكل عشوائي.
  • تسمح اللعبة بالتسلق فوق الجدران القصيرة، والانزلاق على الأسطح المائلة.
  • يمكن إعادة إحياء اللاعب من قبل رفاقه في الفريق، وذلك حتى إذا قُتِل تماماً، لكن توجد فترة زمنية لا يمكن إعادة إحياء اللاعب بعدها.
حالياً، يمكن تنزيل النسخة التجريبية من Apex مهكرة عبر استخدام vpn مهكر و تشغيل دولتي الهند والفلبين، لكن في وقت لاحقٍ من هذا العام سيكون بإمكان المستخدمين من دول أخرى تحميل النسخة التجريبية من اللعبة عن طريق متجر جوجل بلاي واستخدامها.
لتحميل اللعبة من جوجل بلاي، قم بفتح هذا الرابط باستخدام تطبيق جوجل كروم في هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد، ثم انقر على زر التسجيل المسبق من أجل الحصول على إشعار عندما يكون التطبيق متاحاً لك. يرجى الملاحظة أنَّ التسجيل المسبق قد لا يكون متوفراً على جهازك.
في حال أتتك دعوة لتنزيل اللعبة وتجربتها من جوجل بلاي، ان لم يكن بإمكانك فعل ذلك لسبب ما، يمكنك تحميلها عبر استخدام هذين الرابطين:
فيما يخصُّ نظام iOS، فإنَّ اللعبة غير متوفرة بعد على هذا النظام حتى في نسختها التجريبية، مما يعني أنه يتوجب عليك الانتظار لتجربة اللعبة على جهازك إذا كان يعمل بأحد إصدارات هذا النظام.
إنَّ لعبة apex موبایل مهكرة هي إحدى الألعاب المنتظرة لأجهزة أندرويد، والتي يُتوَّقع أن تدخل المنافسة سريعاً بعد إصدارها مباشرةً على المراكز الأولى في قائمة أفضل ألعاب المعركة الملكية.

حقوق النشر خاصة بموقع androkim

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى