اندرويد

تحميل فري فاير 2022 Garena Free Fire مهكرة جواهر للاندرويد

تحميل فري فاير 2022 Garena Free Fire مهكرة جواهر للاندرويد
تحميل فري فاير 2022 Garena Free Fire مهكرة جواهر للاندرويد

PicsArt 01 21 02.49.07

تحميل فري فاير مهكرة اخر اصدار 2022

من الألعاب التي لاقت شهرة جد واسعة في اوساط الشباب والمراهقين نجد هنالك لعبة فري فاير مهكرة 2022 الغنية عن كل تعريف , تم تصنيف اللعبة من الالعاب القتالية حيث تعتمد بالاساس على عنصر المنافسة , اللعبة تتواجد على كل من نظام الاندرويد كما بالامكان لعبها على اجهزة الايفون , وقد استطاعت اللعبة تحقيق عدد تحميلات جد ضخم على متاجر التطبيقات كما يقدر عدد لاعبيها بالملايين و ذلك بسبب فكرتها الرئيسية الغير مؤلوفة وايضا بسبب الجرافيك العالي الذي تتميز به , فما هي اذن لعبة فري فاير ؟ ما هي فكرتها الاساسية وما هي ابرز المميزات التي تحتوي عليها ؟ هذا ما سنقوم بالاشارة اليه بشكل تفصيلي من خلال مقالتنا لهذا اليوم .

فكرة لعبة فري فاير مهكرة الرئيسية

في الحقيقة تصنف لعبة فري فاير مهكرة 2022 من العاب الباتل رويال , ويعني هذا الامر ان الفكرة الرئيسية تدور حول البقاء وايضا حول خوض الحروب و المغامرات , فهي لعبة قتالية بامتياز حيث يتم وضعك مع عدد كبير من اللاعبين في احد الجزر النائية في البحر وتكون مهمتك هي قتل كافة اللاعبين معك للبقاء لوحدك والظفر بكافة الجوائز , في لعبة فري فاير مهكرة سوف تكون مالكا لعدد من الاسلحة كما انك وخلال اللعب سوف تجد في الابنية العديد من الاسلحة والمعدات الملقاة على الارض و التي بامكانك الاستفادة منها بشكل مجاني و الا انك وان اردت اسلحة اقوى فسيكون عليك حينها شرائها من خلال المتجر او المعرض , ايضا بامكانك شراء معدات ثانية كالالبسة الواقية والقنابل وغيرها , اثناء اللعب سوف تلاحظ ان خريطة المكان اصبحت تضيق شيئا فشيئا مما سيصعب مهمة اللعب وتصبح عسيرة على عكس الاول مما يجعلك قريبا من الخصوم ويجعل ايضا المعارك تحتدم وتصبح قاسية .

معلومات عن اللعبة

اسم اللعبة : Garena Free Fire
الحجم : 645 ميغابايت
الشركة المطورة للتطبيق : Garena International I Private Limited
صنف اللعبة : اكشن – حركة
الاصدار : v1.57.0
السعر : متوفر مجانا

مميزات لعبة فري فاير 2022

في الحقيقة ان لعبة فري فاير مهكرة لها من المميزات ما لن تجده في الالعاب القتالية الاخرى , فهي مميزة بدرجة كبيرة جدا ومن ابرز هذه المزايا او الخصائص نجد هنالك على سبيل المثال . .
  • اللعبة تحتوي على جرافيك قوي وواضح جدا يحاكي الواقع بشكل كبير جدا وهذا ما يغيب في اغلب الالعاب القتالية الاخرى .
  • تتوفر في اللعبة العديد من الاماكن والخرائط , فانت لست مضطرا دائما الى اللعب في نفس المكان بل سيكون لك الخيار .
  • الحجم في لعبة فري فاير يمكن وصفه بالمتوسط على عكس اللعب الاخرى التي تقتضي مساحة كبيرة جدا لكي يمكنك لعبها .
  • لعبة فري فاير لا تتطلب منك مواصفات هائلة في هاتفك الجوال لاجل لعبها , بل مواصفات بسيطة كافية لذلك .
  • عدد اللاعبين المقاتلين لا يفوت الخمسين شخص يوضعون في جزيرة صغيرة المساحة مما يجعل المعارك تبدا وتنتهي بسرعة اي ان اللاعب لن يشعر بالملل.
  • اللعبة بامكانها العمل على معالجات الهواتف الضعيفة جدا ما دام هنالك مساحة كافية.

الطريقة الصحيحة للعب في لعبة فري فاير مهكرة

يعرف العديد لعبة فري فاير لكن هنالك الكثير من الناس لا يعرفون طريقة اللعب الصحيحة , اولا قم بتحميل اللعبة من على متجر التطبيقات الخاصة بهاتفك , اضغط على ايقونة اللعبة وانتظر قليلا , بعدها قم بتسجيل الدخول بانشاء حساب باسم مستخدم او قم بالدخول عن طريق حسابك في الفيسبوك , ستظهر لك الشخصية الخاصة بك من على جهة اليسار ستجد مجموعة من الايقونات كالمظهر والمتجر وغيرها ’ من هنالك بامكانك تغيير شكل شخصيتك في اللعبة واختيار الاسلحة وايضا شراء العتاد , فوق الشاشة من الجهة اليمنى قم باختيار فريق ام فردي ام تنائي ثم اختر المكان الذي ترغب في اللعب فيه , ستجد هنالك العديد من انواع اللعب , كما بامكانك دعوة اصدقائك للعب معك في اللعبة , بعدها وفي اسفل الصفحة سوف تجد ايقونة باسم ابدأ اضغط عليها وسوف تبدا اللعبة , سيمكنك التحكم بالشخصية والجري والقفز و ايضا اطلاق النار من خلال الايقونات الشفافة التي تظهر في واجهة اللعبة .

رابط تحميل اللعبة :

حقوق النشر خاصة بموقع androkim

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى