اندرويد

لعبة Archero v2.10.1 مهكرة كاملة للاندرويد

Archero logo f
 

لعبة Archero مهكرة للاندرويد

تُستثمر ألعاب لعب الأدوار بعناية فائقة في العديد من الجوانب لمنح اللاعبين أفضل تجربة جودة. نموذجي بعض المنتجات المألوفة للغاية مثل West Hunter أو MARVEL Battle Lines. إذا كنت تشعر بالاكتئاب بسبب الأسماء المذكورة أعلاه ، فحاول الاستمتاع بـ Archero. إنها لعبة لعب أدوار مثيرة نسبيًا تم تطويرها من قِبل الناشر Habby غير المشهور جدًا في سوق الألعاب. على الرغم من أن Archero (MOD ، Full Menu / One Hit) ليس مفصلاً للغاية ، فإننا نعتقد أنه سيجعلك تشعر بالحماس الشديد من التجربة الأولى بفضل اللعبة المدمجة الخاصة. في هذه المقالة ، دعونا نتعلم المزيد عن هذه اللعبة المثيرة.
ضد قوى الظلام ، حيلة لعبة Archero مهكرة بسيطة نسبيًا وتشبه معظم ألعاب لعب الأدوار الأخرى في سوق الألعاب الحالي. سوف تصبح أفضل رماة في المملكة لمعارضة قوى الشر التي هي على استعداد لتهديد حياة الناس هنا. هذه ليست مهمة بسيطة على الإطلاق لأنك سوف تضطر إلى مواجهة الكثير من الأعداء أثناء التجربة ، خاصة وأنهم يدمجون قدرات مختلفة تمامًا تجعلك تواجه صعوبة كبيرة في التعامل معهم وتدميرهم. لذلك ، استفد من جميع مهاراتك لزيادة قوة الشخصية والفوز في كل لعبة. إذا كنت على استعداد لتصبح بطلاً قومياً ، فما الذي تنتظره؟ قم بتنزيل اللعبة عبر رابط APK أسفل هذه المقالة لجعل ذلك يحدث على الفور.
مواجهة العديد من المعارضين الأقوياء ، سينتقل Archero نسخة مهكرة للاعبين إلى مستوى معين من اللعب ، حيث سيتعين عليك التعامل مع الكثير من المعارضين الأقوياء عبر خط المعركة. مهمتك هي تدمير جميع الأعداء على كل مستوى إذا كنت تريد إكمال التحدي المحدد. ضع في اعتبارك أن أعدائك سوف يكتسبون قوة من خلال مستوى معين من اللعب ، لذلك سيهددون حياتك باستمرار حتى تموت شخصيتك. احتفظ دائمًا بمستوى عالٍ من التركيز طوال تجربة اللعبة لأن خطأ بسيط فقط سيكلفك كثيرًا.
في كل مرة تهزم فيها خصمك بنجاح ، ستحصل على كمية معينة من الذهب لشراء المعدات بعد كل مستوى. هذا سيساعد شخصيتك على زيادة قوتها لتكون جاهزة لمواجهة جميع المعارضين الذين تجلبهم هذه اللعبة. علاوة على ذلك ، تحتاج إلى الانتباه إلى العقبات المدمجة في المسار لأنها ستجعل شخصيتك تواجه العديد من الأخطار.

 

بشكل عام ، لدى Archero نسخة معدلة أكثر من 50 مستوى مختلف لتختبره. إذا فزت ، فستتاح لك الفرصة للترقية إلى المستويات العليا وتحدي نفسك في بيئة جديدة. لا تعتقد أنك ستحصل على ميزة التكلم الحر المجانية في أي وقت في هذا الملعب لأنه ستكون هناك دائمًا تحديات جديدة أمامك. بالأضافة الي المميزات التالية
 

مميزات لعبة Archero للاندرويد :

1. تحكم بسيط بلمسة واحدة ، تتمثل الميزة المميزة التالية من Archero للأندرويد مهكرة في تزويد اللاعبين بنظام تحكم بسيط للغاية بمجرد زر عجلة قيادة افتراضي على الشاشة. سيساعدك ذلك في التحكم في الشخصية التي تتحرك بسهولة على الخريطة ، وبالتالي تجنب التحركات من الأعداء لاكتساب ميزة في كل مستوى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك لمس الشاشة لمساعدة شخصيتك في شن هجمات أو مهارات منتظمة لتدمير المعارضين في الثانية. بشكل عام ، فإن التلاعب بأرتشيرو ليس معقدًا للغاية ، لذلك لن 2. يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإتقانه ، مهارات النظام مؤثرة للغاية ، بعد كل مستوى من مستويات اللعب ، سيحصل اللاعبون على مبلغ مماثل من الأموال المستخدمة لشراء الأسلحة أو الملابس المفضلة. سيساعد ذلك اللاعبين على اختيار ملابسهم المناسبة بحرية لشعورهم بالحماس أثناء التجربة. تذكر أن الأسلحة ستلعب دورًا كبيرًا في تدمير المعارضين ، لذا يتعين عليك إعطاء الأولوية لترقية الأسلحة لتحسين إحصائيات هجوم شخصيتك. بالإضافة إلى ذلك ، تم أيضًا دمج نظام المهارات في اللعبة متنوع للغاية مع العديد من أنواع مختلفة من المهارات لمساعدتك في اختيار شخصيتك العديد من المهارات الفريدة خلال هذه المغامرة.
3. رسومات 3D جميلة ، لا يقتصر الأمر على امتلاك لعبة فريدة من نوعها ، بل إن رسومات Archero برابط مباشر مهكرة هي أيضًا واحدة من النقاط البارزة التي تتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بهذه اللعبة. إنها تمتلك منصة رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة إلى جانب تصميم مميز للغاية للشخصية مما يجعلك بالتأكيد غير قادر على إخراج عينيك عن شاشة الهاتف أثناء التجربة. مع العرض الثالث الجاهز ، سيساعد اللاعب على مراقبة الخريطة بأكملها والتحرك بشكل مناسب للتهرب من الهجمات من الخصم. بشكل عام ، الرسومات الموجودة في اللعبة تجعلنا نشعر بالإعجاب من النظرة الأولى.
على الرغم من اللعب المتشابه مع العديد من الألعاب من نفس النوع في سوق الألعاب ، إلا أن Archero آخر نسخة مهكرة لا تزال لعبة رائعة لتجربة المحتوى الجذاب إلى جانب مجموعة من ميزات الإدمان المدمجة. يتم إصدار هذه اللعبة حاليًا مجانًا على كل من متجر التطبيقات وGoogle Play ، لذا لن تواجه مشكلة في تنزيل اللعبة والاستمتاع بها بسرعة كبيرة.
 

معلومات اضافية عن لعبة Archero :

تحتاج للاتصال بالانترنت : لا
تحتاج لاندرويد : 5.0+ والاعلي
 

صور من اللعبة :

archero 1
archero 4
archero 2
 
تحميل اللعبة :
نوع التهكير : After starting the game, click on the round button at the top left to open the menu mod, where you can turn on high damage and health turn on before the battle
تحميل النسخة المهكرة ZIP
نوع التهكير : High damage and health

حقوق النشر خاصة بموقع إيجي فور أبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى