اندرويد

تنزيل لعبة Idle Dungeon Manager مهكرة اخر اصدار

تنزيل لعبة Idle Dungeon Manager مهكرة اخر اصدار
تنزيل لعبة Idle Dungeon Manager مهكرة اخر اصدار

هل تستطيع إدارة العديد من الأبراج المحصنة لتصبح اقوى مدير في هذه اللعبة
تحميل لعبة Idle Dungeon Manager مهكرة للايفون

تحميل Idle Dungeon Manager – Arena Tycoon Game مهكرة للهواتف – مدير أركيد في بيئة خيالية ، حيث سيحصل اللاعب على زنزانات تحت رحمة. سيتعين على المستخدم استكشاف سراديب الموتى تحت الأرض ، ومحاربة الوحوش لاستخراج الموارد القيمة ، واستدعاء الأبطال المحاربين الذين يحاولون مساعدتك في الانتصارات. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على اللاعب توفير الدفاع عن القرى المجاورة.
لعبة Idle Dungeon Manager مهكرة والتي تتعرض من وقت لآخر للهجوم من قبل نفس الوحوش. يمكن استثمار نقاط الخبرة والدخل من الأبراج المحصنة بنجاح في التطوير الشامل لممتلكاتهم. لعبة ممتعة لم يتم اطلاقها بعد ولكن تستطيع تحميلها من موقعنا الرسمي ” تحمع تكنولوجيا العرب ” مهكرة وجاهزة للعب وبأحدث أصدار

لعبة Idle Dungeon Manager مهكرة الوصول المبكر كن جزءًا من هذه الرحلة من خلال مساعدتنا بتعليقاتك واقتراحاتك. مع الأوضاع الجديدة وعناصر اللعب التي يتم تقديمها بانتظام ، يمكنك تشكيل مستقبل هذه اللعبة. هل يمكنك إدارة العديد من الأبراج المحصنة وتصبح مدير زنزانة ناجح؟
هل تستطيع ان تسيطر على الأبراج المحصنة وتصبح ثريًا لنهب الوحوش الشريرة. ابدأ في البحث عن الزلزلالات الصغيرة وشق طريقك عبر مستويات خطيرة بحثًا عن أفضل نهب. قم باستدعاء الأبطال الشجعان الذين سيقاتلون من أجلك ، وقم بترقيتهم لمحاربة الوحوش الأقوى.
معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه ColdFire Games GmbH
نوع التطبيق : المحاكاة
الإصدار  0.18.0
للأندرويد 4.1 واعلى
حجم اللعبة 108 ميغابايت
التنزيلات +10,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 31 مارس 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
مميزات الـهـاكـ : أموال غير محدودة كلما تشتري يتضاعف العدد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى