اندرويد

تحميل Score Hero 2 مهكرة آخر اصدار للاندرويد APK

تحميل Score Hero 2 مهكرة آخر اصدار للاندرويد APK
تحميل Score Hero 2 مهكرة آخر اصدار للاندرويد APK

unnamed%2B %2B2021 05 03T144145.295%2B%25281%2529

تحميل لعبة Score Hero 2 مهكرة آخر اصدار للاندرويد APK

لعبة Score Hero 2 مهكرة هي لعبة كرة قدم للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، مُصمَّمة لتناسب محبِّي التحكم بكيفية لعب اللاعب للكرة، فبدلاً من النقر على الشاشة بسرعة على عدَّة أزرار صغيرة لتحقيق الفوز، تمكِّنك لعبة Score Hero 2 المهكرة apk من لعب كرة القدم بطريقة أشبه بحل الألغاز.

تعريف لعبة Score Hero 2 مهكرة للاندرويد

لعبة Score Hero 2 مهكرة هي لعبة كرة قدم تختلف عن بقية ألعاب كرة القدم للأندرويد، حيث تمنح اللاعب القدرة على اللعب بطريقة جديدة قائمة على التخطيط وتقييم الموقف.
من أجل اللعب بهذه اللعبة ستقوم بتمرير الكرات من لاعب إلى آخر عن طريق سحب يدك على شاشة الهاتف الذكي، وعندما تصل الكرة للاعب ما وتصبح بين أقدامه، ستقف اللعبة لتتمكن من تمرير الكرة مرَّة أخرى إلى لاعب آخر، أو وضعها في شباك المرمى تبعاً لما تراه مناسباً.
 

مميزات وعيوب لعبة سكور هيرو 2 مهكرة للاندرويد

مميزات اللعبة :
  • تسمح لك بتسمية اللاعب باسمك، واختيار جنسيته.
  • تعمل هذه اللعبة بشكل جيد ودون أية مشاكل على الأجهزة الذكية المتوسطة.
  • جودة رسومات اللعبة جيدة، وهي أفضل من اللعبة السابقة التي تحمل نفس الاسم.
  • طريقة السحب للتحكم بمسار الكرة في اللعبة ممتازة، حيث تُركَل الكرة تماماً تبعاً لما تحدد في حال كان بإمكان اللاعب ركلها كما حددت.
  • تتضمن اللعبة مراحل، وللوصول إلى مرحلة ما عليك اجتياز المرحلة السابقة لها. هذا ليس من مميزات اللعبة، لكن المميز هنا أن المراحل تتدرَّج بالصعوبة بشكل عام، لكن قد تجد مرحلة صعبة بين المراحل الأولى السهلة، ومرحلة سهلة بين المراحل المتقدمة الصعبة، وهذا يجعل اللعبة أكثر متعةً.
عيوب اللعبة :
  • من الصعب تحقيق الفوز ببعض مراحل اللعبة، فقد تقضي عدَّة أيام لتفوز في مرحلة ما.
  • حجم اللعبة مرتفع قليلاً بالمقارنة بالنسخة السابقة.
  • لا توفر مالاً غير محدود، إنما فقط طاقة غير محدودة.
يمكنك أن تلعب بالنسخة الرسمية (غير المهكرة) من اللعبة عدداً محدَّداً من المرات كل يوم، وعند تجاوز هذا العدد لن تتمكن من اللعب حتى يتمُّ شحن الطاقة في اليوم التالي.
توفِّر لك النسخة المهكرة من لعبة Score Hero 2 إمكانية اللعب عدداً غير محدود من المرات دون الحاجة للانتظار حتى اليوم التالي، وبالرغم من أنَّ ذلك لا يمكِّنك من الحصول على مال غير محدود، إلا أنَّه سيكون مفيداً جداً لك، حيث سيساعدك على تجاوز مراحل اللعبة والوصول إلى مراحل متقدمة خلال وقت قصير.
يمكن لكم تحميل لعبة سكور هيرو 2 مهكرة مجانا من متجر هابي مود 2022 ، او برابط خارجي من الاسفل .
لقد غيَّرتْ لعبة Score Hero 2 مهكرة طريقة الاستمتاع بلعب كرة القدم على هواتف أندرويد الذكية، وضاعفتِ المتعة، ماذا تنتظر حمِّل اللعبة واستمتع بلعب كرة القدم من هنا .

حقوق النشر خاصة بموقع androkim

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى