اندرويد

تحميل Boom Karts مهكرة للاندرويد آخر اصدار

تحميل Boom Karts مهكرة للاندرويد آخر اصدار
تحميل Boom Karts مهكرة للاندرويد آخر اصدار

boom karts %25D9%2585%25D9%2587%25D9%2583%25D8%25B1%25D8%25A9

تحميل Boom Karts مهكرة للاندرويد آخر اصدار

ان تنزيل الالعاب عل الهواتف من اكثر الاشياء التي يقبل الناس على فعلها ، تعتبر ظاهرة شائعة في مختلف انحاء العالم حيث ان لعب الالعاب توفر اوقات ممتعة وتسلية للمستخدمين ، و كما هو معروف على ان متاجر تحميل التطبيقات سواء متجر جوجل بلاي او غيرها من متاجر الاندرويد مليئة عن اخرها باخر الالعاب واكثرها تميزا ، لكن من بين اكثر الالعاب التي يحب الناس تحميلها و لعبها بشكل كبير جدا نجد هنالك العاب السيارات بمختلف انواعها ، لكن دائما يبقى السؤال المطروح ما هي افضل لعبة سيارات لاجل تحميلها . هذا السؤال نجده يطرح بشكل كبير جدا كما اننا نجد الناس قد اصبحت تشعر بالملل من العاب السيارات التقليدية و اصبحت ترغب في البحث عن العاب سيارات ذات مميزات اكبر وايضا ذات افكار غير مسبوقة و ان لا تقتصر فقط على السباق . وان كنت احد المهووسين بالعاب السيارات فانك في المكان الصحيح اذا لان موضوعنا لهذا اليوم مخصص لواحدة من اشهر العاب السيارات التي استطاعت تحقيق نجاح باهر في وقت جد وجيز ، اللعبة بطبيعة الحال هي مخصصة للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد .

تعريف لعبة Boom Karts مهكرة للاندرويد

كما سبق واشرنا اليه في الفقرة الاولى من موضوعنا لهذا اليوم على ان لعبة Boom Karts مهكرة التي بين ايدينا هي واحدة من اكثر العاب السيارات تميزا و التي لم تشهدها من قبل ، في هذه اللعبة انت مطالب بمبارزة العديد من اللاعبين حول العالم لاجل ربح النقاط الافتراضية و الزيادة من قوتك وقوة سياقتك ، اللعبة تستحق التحميل بامتياز و دون ادنى شك مع الاشارة الى تواجدها في نسخة مهكرة بامكانك تحميلها من اسفل موقعنا اندوكيم برابط مباشر.

مميزات لعبة السيارات Boom Karts مهكرة APK

للعبة Boom Karts مهكرة المطورة من Fingersoft مميزات كثيرة ، فبما اننا نتحدث عن لعبة استطاعت تحقيق ازيد من مليون تحميل في وقت قصير والاف التقييمات الايجابية فبدون ادنى شك انها تحتوي على العديد من المزايا وهذا ما سوف نشير اليه في النقط اسفله .
  • اولا اللعبة التي بين ايدينا بها العديد من المراحل و الخرائط الذي بامكان اللاعب ان يختار اللعب بها كما يتم اضافة اماكن جديدة بشكل يومي تقريبا و هذه احد ابرز الميزات بشانها .
  • اللعبة مجانية وغير مدفوعة و هذا على عكس اغلب العاب السيارات التي تتطلب دفع اشتراك شهري لاجل تحميلها على هاتفك الاندرويد .
  • متطلبات تشغيلها متوسطة و ليست خيالية كما هو الامر في اغلب تطبيقات الالعاب في وقتنا الحالي كما ايضا ومن ناحية المساحة الاجمالية للعبة او المساحة الداخلية نجد ايضا انها متوسطة .
  • سهلة اللعب و التحكم فكل ما عليك هو التحكم في سيارتك وخوض السباقات باحترافية مع الحرص على تجنب الارتطام بالعراقيل في طريقك .
  • توفر امكانية مبارزة مختلف اللاعبين حول العالم حيث بامكانك الاختيار بين المبارزة و التحدي في دور تنائي او في لعبة جماعية يشترك بها العديد من اللاعبين الاخرين و الرابح يحصل على جائزة .
  • من مزايا اللعبة التي بين ايدينا ايضا انها تدعم اللغة العربية واعداداتها جد بسيطة وهذا نادرا ما نراه في العاب اليوم .
  • جرافيك اللعبة ايضا جد عالي بالرغم من ان الامر يتعلق بلعبة سيارات مصغرة و هذا شيء رائع .
هذا من جهة اما من جهة اخرى وفيما يخص موضوع تحميل لعبة السيارات التي بين ايدينا فان الامر بسيط حيث سوف تجدها على متجر جوجل بلاي ببساطة لكن ننصحك بتحميل النسخة المهكرة منها لانها تحتوي على مجموعة من الاضافات التي لا تتواجد في النسخة العادية ، يمكن لكم تنزيل النسخة المهكرة باخر اصدار و برابط مباشر من هنا .

حقوق النشر خاصة بموقع androkim

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى