اندرويد

تحميل لعبة Zombie Idle Defense‏ مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Zombie Idle Defense‏ مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Zombie Idle Defense‏ مهكرة اخر اصدار

تنزيل لعبة Zombie Idle Defense مهكرة هي لعبة استراتيجية حربية زومبية رهييبة الي ستمنحك الساعات من المتعة مما ستذهب الئ ما بعد نهاية العالم مما سيتحول بعض سكان العالم
Zombie%2BIdle%2BDefense%25E2%2580%258F

تحميل لعبة Zombie Idle Defense مهكرة هي لعبة أركايد استراتيجية يدافع فيها اللاعب عن القلعةمن هجومات الكثير من الوحوش والزومبي في كل مستوى ، سيتعين على المستخدم عكس عدة موجات من مهاجمة الخصوم. سيتم تدمير الوحوش القادمة من قبل قوات بطل مسلح وأبراج مختلفة. خلال المعركة

تنزيل لعبة Zombie Idle Defense مهكرة أخر اصدار

تنزيل لعبة Zombie Idle Defense مهكرة سترسل الهياكل الدفاعية مقذوفات وصواريخ إلى الهدف ، وستقوم الشخصية بإطلاق النار على الأعداء بالأسلحة النارية المتاحة. في نهاية المستوى ، سيتمكن اللاعب من الحصول على العملات الذهبية التي تذهب إلى البنك الخنزير.

تهكير لعبة Zombie Idle Defense للهواتف بدون برامج

تنزيل لعبة Zombie Idle Defense مهكرة يمكن إنفاق الفوائد لاحقًا على شراء شخصية جديدة ، وكذلك على ترقية جميع الأسلحة لتساعدك في قتل الزومبي القادمين مع مجموعة الوحوش التي تحاول القضاء عليك بشكل نهائي والسيطرة علئ المدينة ومن ثم العالم اجمع يحاولون السيطرة علئ عالمك فهل ستسمح لمجموعة حمقاء من الزومبي بالسيطرة علئ العالم؟.

تحميل لعبة Zombie Idle Defense‏ مهكرة اخر اصدار إنها بسيطة جدًا لأنها تشبه إلى حد بعيد تلك الموجودة في أي عنوان آخر من هذا النوع: سيتقدم الأعداء في خط مستقيم إلى أسوار مدينتنا وسيكون دورنا هو  الدفاع المختلف التي ستكون مسؤولة عن منع هذه المخلوقات اللزجة من قتل القرويين لدينا. كما هو الحال في جميع ألعاب “الدفاع ” الجيدة ، فإن هجمات هذه “الزومبي” ستتبع بعضها البعض للسيطرة علئ العالم.
معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه OneSoft Global PTE. LTD
نوع التطبيق : ألعاب كلاسيكية
الإصدار  1.6.52
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم اللعبة 99 ميغابايت
التنزيلات +5,000,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 8 أبريل 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
مميزات النسخة : جواهر + نقود + بحث + قصاصات + رموز

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى