اندرويد

تحميل لعبة Dungeon Village‏ مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Dungeon Village‏ مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Dungeon Village‏ مهكرة اخر اصدار

تنزيل Dungeon Village‏ مهكره هي لعبة إستراتيجية خيالية يتولى فيها المستخدم مسؤولية قرية صغيرة ويحاول تحويلها إلى مدينة كبيرة.
Dungeon%2BVillage%25E2%2580%258F
من أجل تحقيق الازدهار المنشود للمستوطنة ، يجب تشييد العديد من المباني بشكل مربح. سيحتاج هذا إلى جذب سكان جدد ، بما في ذلك المحاربين جنبًا إلى جنب مع التجار وسكان المدن العاديين. إن وجودهم لا يمنح الخزانة مبلغًا كبيرًا من المال فحسب ، بل يحميها أيضًا من هجمات أعداء مختلفين. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج اللاعبون إلى إكمال المهام الشيقة وتطوير الأبطال بكل طريقة.

تنزيل لعبة Dungeon Village‏ الأصدار المدفوع مجاناً

تنزيل لعبة Dungeon Village‏ مهكرة هي باستخدام آليات مشابهة نسبيًا للإصدارات السابقة إلى الأبراج المحصنة والمغامرات الأخرى.يمكننا إرشادك إلى المدن القريبة. إنهم يجذبون ويقتلون العديد من المغامرين والأعداء المتعطشين للذهب.

تنزيل لعبة Dungeon Village‏ الأصدار المدفوع مجاناً ومهكر

تنزيل لعبة Dungeon Village‏ مهكرة هي هدفنا هو إنشاء المدينة الأكثر جاذبية التي يمكن أن يزورها المحاربون والمعالجات والمحتالون من جميع أنحاء العالم. لهذا ، يمكننا بناء مدرسة سحرية أو غرفة تدريب أو أحداث شعبية متنوعة تجذب انتباهك.
تنزيل لعبة Dungeon Village‏ مهكرة هي لعبة إستراتيجية وإدارة بآليات يسهل فهمها بقدر صعوبة التعلم. في البداية ، ستذهلك بساطته ، ولكن حتى إذا ارتديته لأكثر من 12 ساعة ، فإن عمقه سيمنعك من إقصائك بعيدًا.

معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه Kairosoft Co
نوع التطبيق : تقمص الأدوار
الإصدار 2.2.2
للأندرويد 4.4 واعلى
حجم اللعبة 31 ميغابايت
التنزيلات +100,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 15 مارس 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
نوع الهكر 😐 أموال غير محدودة | نقاط تاون غير محدودة

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى