اندرويد

تحميل لعبة ببجي PUBG NEW STATE مهكرة للاندرويد 2022

تحميل لعبة ببجي PUBG NEW STATE مهكرة للاندرويد 2022
تحميل لعبة ببجي PUBG NEW STATE مهكرة للاندرويد 2022

pubg new state

تحميل لعبة ببجي PUBG NEW STATE APK مهكرة للاندرويد 2022

تعد لعبة ببجي من احدى الالعاب التي لاقت شهرة واسعة سواء على انظمة الاندرويد او غيرها من الانظمة الاخرى , حيث استطاعت في وقت وجيز تحقيق نجاح باهر بازيد من 100 مليون تحميل على متجر جوجل هذا دون احتساب التحميلات على متاجر اخرى , اللعبة ذات جرافيك خيالي وعالي المستوى كما انها من ناحية التشويق احدى الالعاب الاكثر متعة بين العاب الهاتف , كل هذه المميزات هي التي تفسر هذا الاقبال الكبير للناس على تحميلها و ايضا تلك التقييمات الايجابية عليها .
 تم تصنيف اللعبة من الالعاب القتالية بامتياز كما بامكاننا ادراجها من العاب الاثارة , ونظرا لهذا الكم الهائل من المميزات فقد قررت الشركة المصنعة جذب عدد اكبر من اللاعبين و ذلك من خلال الاشارة الى رغبتها في تصنيع جزء تاني من اللعبة اطلق عليه اسم لعبة PUBG NEW STATE للاندرويد , فما هو سر لعبة ببجي الجديدة , ما المميز فيها هذه المرة , هل حافظت على نفس فكرتها القديمة ام ان هنالك مفاجئات في نسختها الجديدة ايضا و من ناحية اماكن اللعب الا زالت نفسها ام تم تطوير اماكن جديدة للعب , ما متطلبات تشغيل النسخة الجديدة من لعبة بابجي على الهاتف , كل هذه الامور سوف نقوم بالاشارة اليها بشكل تفصيلي من خلال مقالتنا لهذا اليوم , وهذا بطبيعة الحال مع الاشارة الى ابرز مميزات النسخة الجديدة .

معلومات عن اللعبة

اسم اللعبة : PUBG NEW STATE
اصدار اللعبة : لم يصدر بعد
حجم اللعبة : لم يحدد بعد
الشركة المطورة للعبة : KRAFTON, Inc.
صنف اللعبة : اكشن
السعر : مجانا
وضع اللعب : اونلاين – تعمل بالانترنت

مميزات لعبة PUBG NEW STATE للاندرويد

اعلنت الشركة المطورة للعبة ببجي النسخة الجديدة KRAFTON, Inc. انها سوف تاتي بالعديد من المفاجئات و التغييرات و قد اشار البعض انها سوف تاتي مختلفة تماما عن النسخ الماضية , ومن بين ابرز المميزات التي تم تداولها نجد هنالك :
  • احداث اللعبة التي تدور في المستقبل من الان حيث تم ادخال مجموعة من التغييرات على المكان وتم تجهيزه لكي يظهر على انه من المستقبل.
  • تم اضافة العديد من الفصائل و التقنيات الحديثة وذلك لكي يستخدمها اللاعب في سبيل البقاء على قيد الحياة.
  • من الاشياء التي تم اضافتها ايضا في النسخة الجديدة نجد هنالك الطائرات المسيرة بدون طيار و ايضا السيارات الكهربائية و التي كانت غائبة تماما في النسخة القديمة من لعبة ببجي الجديدة .
  • من المميزات الجديدة و التي سوف تجدها في اللعبة سوف تلاحظ تغييرا تاما في خريطة اللعبة حيث سوف تضم اماكن و رموز جديدة كليا .
  • من ناحية العتاد و المركبات التي كنت تجدها على طرقات لعبة بابجي القديمة تعرضت بدورها الى التغيير حيث سوف تجد مركبات و سيارات جديدة تماما في اللعبة.
  • ايضا من ناحية جرافيك اللعبة و الرسومات فهنالك تغيير واضح جدا حيث سوف تصبح اكثر دقة وتطورا .

اما فيما يخص الفكرة العامة للعبة بابجي فهي لازالت نفسها تماما حيث سوف يكون عليك قتال اللاعبين الاخرين و هدفك هو البقاء على قيد الحياة الى الاخر لاجل الظفر باللعبة و بالتالي الحصول على المكافئات , اللعبة ستبقى تضم كل من الوضع الفردي الثنائي و ايضا الجماعي للعب .

هل بامكان تشغيل لعبة  PUBG: NEW STATE الجديدة على الكمبيوتر

من الاشياء التي يتساءلها العديد من هواة الالعاب خاصة اولئك الذين يفضلون اللعب على شاشات كبيرة الحجم , هل بامكان لعب لعبة ببجي 2022 في نسختها الجديدة على جهاز الكمبيوتر , الاجابة هي نعم بامكانك ذلك , حيث و بالرغم من ان لعبة بابجي هي مصنوعة للعمل على نظام الاندرويد الا انه بالامكان لعبها على الكمبيوتر و ذلك من خلال تحميل برنامج على حاسوبك يدعى Bluestract.
من خلال هذا البرنامج سوف يكون بامكانك تسجيل الدخول الى حسابك في جوجل و تحميل اللعبة على هذا المحاكي بسهولة تامة تم تكبير الشاشة و اللعب بشكل عادي .

كيفية تحميل لعبة بابجي الجديدة PUBG NEW STATE APK مهكرة للاندرويد

فيما يخص طريقة تحميل لعبة بابجي في نسختها الجديدة , فهي لم تصدر بعد لكن يوجد تسجيل مسبق يمكن لك فورا التسجيل و الحصول على هدية سكين سيارة كهربائية مجانا فور اصدارها , يمكن لكم التسجيل من هنا .

حقوق النشر خاصة بموقع androkim

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى