اندرويد

تحميل فيفا 2022 FIFA للاندرويد مجانا (بدون انترنت)

تحميل فيفا 2022 FIFA للاندرويد مجانا (بدون انترنت)
تحميل فيفا 2022 FIFA للاندرويد مجانا (بدون انترنت)

%25D9%2581%25D9%258A%25D9%2581%25D8%25A7 2022

تحميل فيفا 2022 بدون انترنت للاندرويد


فيفا 2022 الغنية عن كل تعريف , هي النسخة التقليدية لكافة العاب كرة القدم , حيث عرفها الناس في كل من اجهزة البلايستيشن و الاكس بوكس وايضا في الفترات الاخيرة على اجهزة الهواتف سواء على انظمة الاندرويد او انظمة اخرى كهواتف الايفون , وقد استطاعت اللعبة في وقت وجيز تحقيق نجاح باهر وذلك لانها مكنت الناس حول العالم من اكتشاف عالم كرة القدم وهذه المرة كلاعبين حقيقيين على ارض الميدان , اللعبة تتعرض الى التطوير بشكل مستمر من قبل الشركة المصنعة Electronic Arts و ذلك لاجل ان تواكب اخر المستجدات في عالم الكرة سواء من ناحية اللاعبين او المدربين و الانتقالات وغيرها , ونحن من خلال مقالتنا لهذا اليوم فقد اخترنا اخر نسخة لهذة السنة من لعبة فيفا 2022 لاجل الحديث عنها بشكل تفصيلي , وسنعمل على الاشارة الى كافة المميزات و التحديثات وايضا متطلبات التشغيل هذا بطبيعة الحال بالاضافة الى طريقة التحميل .

مميزات لعبة FIFA 2022 للاندرويد

تحتوي النسخة الجديدة من لعبة فيفا 2022 مهكرة على العديد من المميزات و الخصائص الفريدة و التي لا تتواجد في بقية النسخ القديمة الاخرى , وفيما يلي ابرز المميزات.
  • على عكس النسخ السابقة تاتي النسخة المحدثة من اللعبة بجرافيك و رسومات جد عالية الجودة والدقة .
  • الاعدادات و ازرار التحكم في اللعبة اصبحت اكثر تناسقا وسلاسة عما كان في السابق .
  • بالنسبة للتصميم الداخلي للعبة من ناحية القوائم وغيرها فقد تم تغييره ليصبح بالوان جذابة وتصاميم تلاثية الابعاد على عكس السابق حيث كان التصميم متوسط الجودة وتنائي البعد .
  • في هذه النسخة تمت اضافة اللاعبين الجدد وذلك بالاستناد الى كافة التغييرات و الانتقالات التي طالت فرق الكرة لهذه السنة .
  • تمت اضافة العديد من الدوريات و البطولات الممكن التنافس فيها بالاضافة الى الدوري العادي , على سبيل المثال الدوريات الخمسة الرئيسية .
  • اضافة امكانية العمل على تطوير النادي اي ان تقوم بوظيفة المدرب ايضا و تعمل على تنسيق الفريق وفق ما يروقك .
  • تمت اضافة العديد من الفرق الجديدة من مختلف الدوريات حول العالم والتي منحت الترخيص للعبة ايضا .
  • اضافة التعليق والتحكم في الموسيقى التصويرية واصوات الجماهير حسب ذوقك وهذا ما كان غائبا في كافة النسخ القديمة حيث كانت الموسيقى تلقائية ومكررة .
  • امكانية التحكم في صعوبة اللعب من الضعيف المتوسط الى العالي جدا .
  • امكانية لعب اللعبة دون انترنت اصبحت واردة .
  • اللعبة تتوفر بالعديد من اللغات من بينها العربية .
تحميل أيضا : تحميل دريم ليج 2022

طريقة لعب لعبة فيفا موبايل 2022 للاندرويد

فيما يخص طريقة لعب لعبة الفيفا 2022 النسخة الحديثة فهي لا تختلف كثيرا عن باقي النسخ , اولا قم بتسجيل الدخول عن طريق حسابك في الفيسبوك او جوجل او عن طريق انشاء حساب باسم مستعار وكلمة سر , بعد الدخول من الاعدادات الاولية التي تظهر لك قم باختيار الفريق المراد اللعب به , سوف تجد كافة الفرق الشهيرة في كافة الدوريات سواء الايطالية الاسبانية الالمانية بل حتى العربية , بعدها سيكون عليك تحديد نوع الدوري الذي ترغب في اللعب به ستجد امامك العديد من الخيارات المتاحة , قم بالتوجه الى مكان خطة اللعب وقم بتصميم خطة خاصة بك بعد ذلك قم بالضغط على زر البدأ و سوف تبدأ المباراة تلقائيا , سوف تظهر لك مجموعة من الازرار الشفافة على الشاشة , الزر الكبير على جهة اليسار مخصص كي تحرك اللاعبين في الاتجاهات الاربع وعلى اليمين كل من ازرار التمريرات البسيطة والطويلة وزر قذف الكرة عاليا , عند الرغبة بتمرير لاعبي الفريق الخصم قم بالمزج بين كافة الازرار .
فيما يخص تحميل لعبة FIFA 2022 APK , فبامكانك القيام بذلك من خلال التوجه الى الاسفل و الضغط على زر التنزيل بعدها سيحولك الرابط مباشرة الى ميديافير . التحميل من موقعنا مباشر يمكم لكم تنزيل اي لعبة تريدونها بضغطة زر .

رابط تحميل اللعبة

حقوق النشر خاصة بموقع androkim

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى