اندرويد

تحميل اللعبة Adorable Home‏ مهكرة ومحدثة

تحميل اللعبة Adorable Home‏ مهكرة ومحدثة
تحميل اللعبة Adorable Home‏ مهكرة ومحدثة

قم بتنزيل لعبة Adorable Home مهكرة هو عنوان جميل من المطورين Hyperbeard حيث يمكن للاعبين اختيار شخصيتين ليكونا زوجين ولبناء حياة مع قطتهم اللطيفة.
Adorable%2BHome%25E2%2580%258F

آليات لعبة Adorable Home المهكرة هي كما يلي: انتقلنا للتو إلى بيت جديد ، وبعد تركه نظيفًا ولطيفََ، حان الوقت لتزيينه. من أجل تزيينها ، نحتاج إلى المال ، والذي يتحقق في هذه الحالة من خلال الحب الذي تلقاه قطتنا وشريكنا.

تحميل لعبة Adorable Home‏ مهكرة ومحدثة

فإن جزءًا من جمال اللعبة هو أنك لست مضطرًا للعب طوال الوقت – ستضطر دائمًا إلى الانتظار. عندما يذهب شريكنا إلى العمل ، علينا تحضير علبة بينتو بالطعام ، وفي المقابل سنستقبل الحب والحياة الجميلة.

تنزيل لعبة Adorable Home‏ مهكرة ومحدثة

يحدث الشيء نفسه مع قطتنا ، التي يمكننا مداعبتها وقص أظافرها وتنضيفها ورعايتها ، وإذا فعلنا ذلك بشكل صحيح ، فسنحصل على الحب. أخيرًا ، يمكننا أيضًا تلقي الحب من خلال إطعام قطتنا.لا تستطيع ان تفعل كل شي مرة واحدة إلا مرة واحدة كل مرة X مرة ، والباقي علينا الانتظار ببساطة.
مع حب شريكنا وقطتنا ، يمكننا صنع شقة محايدة تمامًا وعديمة الرحمة ، عش حبنا ، مليء بالأثاث والنباتات حسب رغبتنا أيضًا ، إذا حصلنا على 3000 حب ، فيمكننا فتح الحديقة ، والتي يمكننا أيضًا تزيينها حسب رغبتنا. سيتمكن الجيران أيضًا من زيارتنا ، ومن خلال تنشيط الحديقة ، ستأتي المزيد من الحيوانات أيضًا إلى منزلنا.

معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه HyperBeard‏
نوع التطبيق : المحاكاة
الإصدار 1.13.3
للأندرويد 4.4 واعلى
حجم اللعبة 99 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 20 أبريل 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
مميزات الـهـاكـ : عملات / قلوب غير محدودة

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى