اندرويدتطبيقات

KalamTime برنامج رسائل ومكالمات آمنة وخاصة للاندرويد و للايفون

تطبيق دردشة مجاني للاندرويد

KalamTime تطبيق دردشة مجاني للاندرويد برابط مباشر

نقدر المراسلات الآمنة والخاصة بشكل استثنائي مع أصدقائك وعائلتك. لن نعطي أي قبول خارجي لمعلوماتك وبياناتك الفردية. مراسلاتك آمنة تمامًا مع معيار التشفير AES 256 الأكثر تقدمًا في العالم ونظام أمان متنوع المستوى.

KalamTime هو تطبيق فريد من نوعه ومبتكر في مجال الإعلام والتطبيق الذي يعيد التفكير في الطريقة التي تتحدث بها مع أصدقائك وعائلتك وخبراءك.

الهدف الرئيسي لـ KalamTime هو تقريب الأفراد من جميع أنحاء الكوكب من خلال التخلص من العائق اللغوي بين الأفراد الذين يستخدمون التطبيق.

إنه تطبيق مجاني يتطلب فقط ارتباطًا بالإنترنت مع واجهة بينك وبين الأفراد في جميع أنحاء الكوكب.

مع KalamTime ، يمكنك بلا شك إجراء جلب صوت وفيديو متعدد الأطراف بالإضافة إلى مشاركة الرسائل والتسجيلات والصور والتقارير وجهات الاتصال والمنطقة والرسائل الصوتية والمستندات بطريقة آمنة.

ماهي مميزات برنامج KalamTime؟

  • ترجمة جارية

يقوم موقع KalamTime بفك شفرة كل رسالة وفيديو ورسالة صوتية إلى اللغة المفضلة لدى كل مستفيد بمجرد الحصول عليها. يفسر KalamTime الرسائل الفورية والتسجيلات والرسائل الصوتية بدقة مذهلة في أكثر من 20 لهجة بما في ذلك الإنجليزية والعربية والفرنسية والألمانية والإيطالية والروسية والصينية واليابانية والكورية واليونانية والعديد من اللهجات المختلفة.

  • تغيير النص والصوت

قم بضبط جميع الرسائل الفورية في الحديث عن طريق الضغط على رمز مكبر الصوت بالقرب من كل رسالة. يُظهر KalamTime أيضًا سجل المحتوى الكامل لجميع الرسائل الصوتية والتسجيلات بحيث لا يمكنك فقط ضبط رسائل الصوت والفيديو ، بل يمكنك قراءتها أيضًا.

  • غير رسائلك

يمكنك تغيير رسائلك في أي وقت بعد إرسالها.

  • وجه الرسائل

إعادة توجيه أي رسالة إلى جهات الاتصال الخاصة بك. يُظهر KalamTime اسم مالك الرسالة المرسلة. مع كل رسالة مرسلة تتلقاها ، تدرك من قام بها ومتى.

  • واجهة زيارة غنية

نقدر النقاط البارزة في الحديث الغني مثل تحرير ، حذف ، إعادة توجيه ، رد ، نسخ ومشاركة. اضغط لفترة طويلة على أي رسالة لرؤية القائمة التي تحتوي على هذه البدائل.

  • لا قيود

مع KalamTime ، نقدر الفرصة الحقيقية. تقديم سجلات من أي حجم مع جهات الاتصال الخاصة بك. تسجيل رسائل الصوت والفيديو بأي طول ورفض الحدود.

  • التسجيلات الصوتية والمرئية

مع KalamTime ، لديك سيطرة كاملة على ما تقوم بتسجيله. بغض النظر عما إذا كانت رسالة صوتية أو فيديو ، يمكنك تسجيل الرسائل بأي طول. قم بتأخير / متابعة السجلات وحتى تشغيلها قبل نشرها في محادثة.

  • مكالمات الصوت والفيديو

اتصل بجهات الاتصال الخاصة بك مجانًا مع KalamTime. يوفر KalamTime مكالمات صوتية وفيديو فردية ومجمعة بجودة صوت وفيديو مذهلة بالإضافة إلى ميزات مختلفة.

  • جمع المكالمات

لا توجد قيود على عدد الأعضاء في مكالمة التجمع. أضف أي عدد من الأعضاء حسب حاجتك واستمتع ببعض الأوقات الجيدة!

  • إعدادات الحماية

تحكم في الطريقة التي تريد بها نقل بياناتك إلى أشخاص آخرين. احفظ تاريخ ميلادك ورقم هاتفك وبيانات أخرى. KalamTime لا يخفي عنك حالة مرئي للآخرين بغض النظر عما إذا كنت تخفي وضعك المرئي. ساق الأفراد غير المرغوب فيهم دون إخبارهم بأنهم تعرضوا للإعاقة.

  • اكتشف الأصدقاء

طور مؤسستك من خلال اكتشاف الأفراد من مجموعة البيانات العالمية الخاصة بنا. ابحث عن الأفراد بأسمائهم أو رقم هاتفهم أو عنوان بريدهم الإلكتروني.

  • اوامر صوتية

استخدم KalamTime مع أقل عدد من جهات الاتصال. قل “تسجيل رسالة” لفتح مسجل الصوت. قل “إرسال” لإرسال رسائلك. تحقق من كمية الطلبات الصوتية التي تقدمها KalamTime للحصول على أماكن إقامة إضافية.

  • الواجهة الجذابة

قدم الرسائل والسجلات التي تحصل عليها في KalamTime مع التطبيقات الأخرى. من السهل أيضًا مشاركة أي شيء من تطبيقات أخرى مع جهات اتصالك في KalamTime.

  • الامان

الأمن هو شغلنا الشاغل. يتم وضع معلوماتك بعيدًا عن عمال Kalamtime في مناخ آمن للغاية تسيطر عليه Amazon. تقوم حسابات التشفير الخاصة بشرط الصنعة بترميز معلوماتك وقنوات المراسلة لضمان أقصى درجات الأمان.

تنزيل

حقوق النشر خاصة بمدونة شغف الخدمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى