العاباندرويد

تحميل لعبة genshin impact للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة genshin impact للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة genshin impact للاندرويد apk مجانا

تحميل لعبة Genshin impact للاندرويد apk أحدث اصدار مجانا برابط مباشر من ميديا فاير, تنزيل genshin impact apk, ان لعبة genshin impact للايفون والايباد مجانا اللعبة الأسطورية genshin impact تصل أخيرًا لعبة تقمص أدوار مجانية للعب على موبايل أندرويد وهي لعبة جديدة لسنة 2021, قم بتنزيل آخر نسخة من لعبة العالم المفتوح “لعبة جنشن امباكت” من اسفل المقالة.

اقدم لكم اليوم تحميل لعبة genshin impact للاندرويد من ميديا فير و شرح كل ما تريد معرفته حول تشغيل لعبة genshin و تنزيل لعبة قنشن امباكت على الجوال اندرويد.

نبذة عن genshin impact apk

لعبة Genshin impact هي لعبة مغامرات مجانية و تمقص أدوار مجانية للعلب و ملحمية شيقة وقد حصلت على شعبية كبيرة في الفترة الاخيرة، بحيث انك عند بداية اللعب تبدأ في رحلة بحث عن اخيك المفقود منذ فترة طويلة وسوف تكتشف العديد من الاسرار و خوض مغامرات لا مثيل لها, download game genshin impact هي لعبة اسطورية تجعلك تدخل في جو الانمي المفضل لدى الكثير من الاشخاص و الدخول في أحداث حماسية جداً في لعبة قنشن امباكت للاندرويد.

تحميل لعبة Genshin Impact للاندرويد APK أحدث إصدار برابط مباشر

genshin impact pc تم تطويرها من قبل شركة miHoYo, وبعد genshin impact بعد الإعلان عنها في تاريخ 28 سبتمبر 2020 وإتاحتها لمنصات التشغيل للاندرويد و للايفون و للكمبيوتر و بلاي ستيشن 4, كسبت شعبية عالية جداً، فهي تعتمد على محرك unity.

genshin impact هي لعبة لعب أدوار رائعة, Genshin impact apk هي عبارة عن عالم مفتوح يعتمد على الخيال القائم على الحركة والسحر المؤثرات البصرية وتبديل الشخصيات، بحيث تمتلك العديد من الشخصيات التي يمكنك اللعب بها، ايضا كل شخصية تتمتع بمهارة ولديها مميزات رائعة ومختلفة عن الاخرى.

تحميل لعبة genshin impact للاندرويـد

تحميل لعبة genshin impact للاندرويد بجرافيك رهيب يمكنك من خلالها شراء الشخصيات عن طريق عملات gacha, وليس هذا وحسب بل يمكنك شراء المعدات، مثل الاسلحة والموارد النادرة، لعبة genshin impact للاندرويد apk ستشعر كأنك في انمي ايسيكاي حقيقي استمتع بالكثير من المرح مع الاصدقاء.

معلومات عن اللعبة

  • الاسم : Gunshin Impact.
  • مطور اللعبة شركة miHoYo.
  • الحجم: 145 ميجابايت.
  • نظام التشغيل : Android .
  • الترخيص : مجانا.
  • تاربخ التحديث: 6 / نوفمبر/ 2020.
genshin impact apk

روابط التحميل 

لعبة genshin impact للاندرويد

تنزيل مباشر.

تـحميل من جوجل بلاي.

لعبة genshin impact للايفون

رابـط التـنزيل.

لعبة genshin impact للكمبيوتر

الموقع الرسمي.

لعبة genshin impact مهكرة

اضغط هنا

حقوق النشر خاصة بمدونة شغف الخدمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى