العاب

Fortnite الموسم 6 تسريبات عن الأسلحة والسكنات

فورت نايت الموسم 6 تسريبات عن الأسلحة والسكنات

FORTNITE CHAPTER 2 SEASON 6
Fortnite الموسم 6 تسريبات عن الأسلحة والسكنات

 

FORTNITE CHAPTER 2 SEASON 6

فورتنايت‏، هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع البقاء، صدرت يوم 27 يوليو 2017م، وحصدت شعبية عالية، وهي تعمل على نظام تشغيل بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز وماك أو إسوآي أو إس والأندرويد ونينتندو سويتش، وقد وصل عدد مستخدميها إلى 250 مليون شخص حول العالم. ويكيبيديا
Fortnite الموسم 6 تسرب الجولة: مرفقات الأسلحة، collab الأسرة غي، الغاز floppers ، وأكثر من ذلك
فورت نايت ومن المقرر أن يختتم الفصل الثاني من الموسم الخامس في 15 آذار/مارس. المشجعين ينتظرون بفارغ الصبر تحسبا لما خططت Fortnite للفصل 2 الموسم 6.
تم تعديل رموز المناجم البيانات الموثوقة في مجتمع Fortnite في رمز اللعبة للحصول على رؤوس في الموسم المقبل. وقد قام عمال المناجم بعمل عظيم حتى الآن، وسرد العديد من Fortnite الفصل 2 الموسم 6 تسرب.

FORTNITE الفصل 2 الموسم 6 تاريخ الإصدار

أقرب ممكن Fortnite الفصل 2 الموسم 6 تاريخ الافراج عن 15 مارس، مع وقت التحديث حوالي 2pm بتوقيت جرينتش، 09:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، و 06:00 توقيت المحيط الهادي. وبما أن الموسم السابق كان من المقرر أن يستمر 15 أسبوعا في المجموع، فمن المقرر أن تنتهي حوالي الأسبوع الثاني من آذار/مارس.
معركة تمريرة الحالية تنتهي أيضا في 15 مارس، مما يفسح المجال للعلامة التجارية الجديدة Fortnite الفصل 2 الموسم 6 تمريرة المعركة، والتي نتوقع أن تكون متاحة للعادة 950 Fortnite V-باكز. هذا سوف يحدد لك 7.99 $ — ومع ذلك، يمكنك كسب ما مجموعه 1500 V باكز من خلال استكمال معركة تمرير التحديات كل أسبوع. لديك أيضا خيار شراء حزمة المعركة التي تكلف 2800 V-باكز، على الفور فتح الطبقات 25 الأولى من ممر المعركة.
ومع ذلك، لا يتم ضمان تاريخ إصدار 15 مارس. ملحمة لديها ميل إلى تأخير إطلاق الموسم الجديد لمدة أسبوع أو نحو ذلك. وهذا يعني أنه من المرجح أن يكون هناك بضعة أسابيع توقف. عندما نحصل على تأكيد رسمي من Epic Games بشأن تاريخ إصدار الموسم الجديد، سنعلمك بذلك.

 

 
وكان من المتوقع أن يتم إطلاق العديد من التسريبات في الموسم الخامس ولكن لم يتم إصدارها بعد. من المرجح أن يتم إصدارها في Fortnite الفصل 2 الموسم 6، وهو حق قاب قوسين أو أدنى.
 

الكشف عن السكنات في Fortnite الفصل 2 الموسم 6

 
الأسرة غي هو شعبية المسلسلات التلفزيونية المتحركة. تسرب الأخيرة من مسرب فورت نايت المعروفة ألمح نحو حجاب الأسرة غي محتمل.
وفقا @GMatrixGames على تويتر، الفصل 2 الموسم 6 قد تشهد وصول مستحضرات التجميل غي الأسرة في اللعبة. كما شارك المصدر في إثبات هذا التسريب في شكل رمز ملغوم يحتوي على صور Family Guy.
ولم يذكر التسرب تاريخ الافراج عن الجلد وسعره.

الغاز التخبط في فورت نايت الموسم 6

 

 
وكان مصدر هذا التسرب من بيانات موثوق بها iFire Monkey. وفقا له، يمكن للاعبين أن نتوقع تخبط جديد في اللعبة، والغاز Flopper ، والتي سوف تعمل مثل هوب Flopper. هذه السمكة الجديدة من المحتمل أن تحل محل (ثلجي فلوبر)
وذكر المصدر كذلك أن الغاز التخبط سوف تترك وراءها مسار الغاز. هذا هو نموذجي من الفكاهة فورت نايت الطفولية.

تسريبات الأسلحة في FORTNITE CHAPTER 2 SEASON 6

 
HYPEX، واحدة من عمال المناجم البيانات Fortnite الأكثر موثوقية، وتقاسم مؤخرا تسرب حول نظام الدفاع الأسلحة التي ملحمة قد تضيف إلى اللعبة. هذا يمكن أن نرى الحصول على الفوقية تتأثر بشكل كبير.
وفقا لمنجم البيانات الشهيرة، Fortnite الفصل 2 الموسم 6، وهذه الميزة تعمل مثل نظام مرفق الأسلحة.
وذكر التسريب كذلك أن الأسلحة سيكون لها “تعديل صالح محدد” متوافق معها استنادا إلى وظيفة “Print Valid Weapon Mods”. وهذا يعني أن اللاعبين لن تكون قادرة إلا على تجهيز الملحقات محدودة على الأسلحة؛ ومع ذلك، فإنها يمكن تجهيز عدة تعديل في نفس الوقت.

باتمان / فورتنيت : صفر نقطة هزلية Fortnite الفصل 2 الموسم 6

 

وقد اكتسبت Fortnite الكثير من الشعبية منذ ملحمة وأضاف NPCS للعبة، وتعزيز تجربة لاعب. ويبدو أن العديد من عمال المناجم البيانات قد غاب عن تفرخ الذكاء الاصطناعي غير مكتملة للمركبات في التصحيح 15.40.
وكان عامل منجم البيانات الشعبية Mang0e الوحيد الذي يأتي عبر هذا الذكاء الاصطناعي غير مكتملة spawner. قد تكون مرتبطة الـ spawner إلى السائقين المجلس الوطني للصحافة والرؤساء القائم على المركبات أن اللاعبين لديهم للقتال.
وتكهن عامل البيانات بأن الرؤساء يمكن أن يكونوا شاحنات أو مروحيات أو قوارب أو طائرات أو أي مركبة أخرى في فورت نايت. كل هذه المركبات يمكن أن تكون جزءا من Fortnite الفصل 2 الموسم 6.

ما يمكن توقعه في الموسم فورت نايت 6؟: مضخة بندقية، الهبوط لاكي، كيفن المكعب، وأكثر من ذلك

 

Fortnite الفصل 2 — الموسم 5 تقريبا على وشك الانتهاء. مع بقاء تسعة أيام بالكاد في الموسم الحالي، بدأ المشجعون بالفعل في طرح نظريات للموسم المقبل.
الحدث في نهاية الموسم لا يزال لغزا في الوقت الراهن. في حين أن نقطة الصفر تزعزع الاستقرار وترسل موجات من نوع ما، ليس هناك ما يشير إلى شيء مهم يحدث فقط حتى الآن.
وقد دفع هذا عدم اليقين المشجعين إلى الاعتقاد بأنه قد لا يكون هناك حدث في نهاية الموسم هذا الموسم. بدلا من ذلك، الموسم 5 قد تتداخل مباشرة في الموسم 6 في Fortnite.

توقعات كبيرة ل Fortnite الفصل 2 — الموسم 6

الفصل 2 الموسم 5 في Fortnite كان واحدا من أكثر المواسم مسلية للجميع. نعم، يعتقد المجتمع أن اللعبة قد ذهبت من الخارج فيما يتعلق بالتعاون. ثم مرة أخرى، شهدت اللعبة بعض الشخصيات الرائعة هذا الموسم.
وإذا كان Fortnite هو الاستمرار في ركوب هذه الموجة من النجاح، وهناك عدد قليل من التوقعات التي قد تحتاج إلى تلبية.
 

1- مضخة بندقية في فورت نايت الموسم 6 الفصل الثاني:

أولا، وقد المشجعين يطلبون بندقية مضخة لفترة طويلة الآن. قد يكون مجرد السلاح الأكثر المفضلة في اللعبة من أي وقت مضى.
مع الميكانيكا البسيطة والتلف مجنون الإخراج، وكان بندقية مضخة سلاح الجميع تقريبا في مخزون Fortnite.
 
مع نظام دوران الأسلحة الأخيرة التي Epic Games التي أدخلت مع التحديث 15.40 في Fortnite ، هناك فرصة أن بندقية المضخة قد تعود إلى وسائط رويال المعركة والتنافسية في وقت قريب بما فيه الكفاية.
هناك فرصة أكبر أن يعود السلاح إلى الأبد لأن الطلب المجتمعي عليه في أعلى مستوى له على الإطلاق.

 

2- POIs جديدة في FORTNITE CHAPTER 2 SEASON 6:

شهد الموسم 5 في Fortnite عودة عدد قليل من الـ POIs القديمة في شكل جديد، مثل الأبراج المائلة العائدة كأبراج مالتي.
كجزء من حزمة الطاقم فبراير، رأى اللاعبون أيضًا ظهور جلد فوكس كاين، Vi.
عندما كان مثار السادس، أصدرت ملحمة صورة أولية، والتي هي الآن الجلد تحميل كامل في حد ذاته.
الصورة ملامح الخلفية التي تبدو كثيرا مثل الهبوط لاكي. لم يظهر POI في الموسم الخامس، لذلك هناك فرصة أنه قد يعود في الموسم المقبل.
 

3- كيفن المكعب في فورت نايت الموسم 6 الفصل الثاني

هناك فرصة كبيرة أن كيفن المكعب يمكن أن يعود أيضا إلى Fortnite في الموسم 6. مرة أخرى عندما كان ملحمة عرض أحدث نسخة من المحرك غير واقعي للمبرمجين الذين يرغبون في تحرير خرائط لفورت نايت الإبداعية، رأى المشجعين هيكل مكعب مثل في الصور.

 

أيضا، ملحمة لديه عادة من القصص إغاظة والشخصيات طريقة قبل وصولهم في اللعبة، بحيث قد يكون مجرد دعابة من عودة كيفن المكعب.

4- أوجه تعاون أخرى في FORTNITE CHAPTER 2 SEASON 6:

 
بخلاف ذلك، فإن التعاون في العاصمة على بطاقات Fortnite في الفصل 2 – الموسم 6. ومن المقرر أن تصل بعض الشخصيات المتعلقة باتمان والأسرة الخفافيش، والأبطال والأشرار على حد سواء، في Fortnite في نيسان/ أبريل.
قد يكون الجلد ترافيس سكوت في Fortnite هناك، ولكن ليس هناك الكثير من الوضوح على هذا فقط حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى