ببجي موبايلشروحات

نصائح سلاح Pro Shotgun بنادق الصيد في ببجي موبايل

نصائح سلاح Pro Shotgun بنادق الصيد في ببجي موبايل

نصائح سلاح Pro Shotgun بنادق الصيد في ببجي موبايل

نصائح سلاح Pro Shotgun بنادق الصيد في ببجي موبايل البندقية هي من فئة بنادق الصيد في ببجي موبايل فقط من خلال معرفة كيفية استخدام هذه الأسلحة يمكن أن يطلق النار على العدو في القاعة سوف نناقش معكم حول كيف استخدام سلاح Pro Shotgun بنادق الصيد.

كيفية العب في سلاح Pro Shotgun ببجي موبايل

ليس من السهل استخدام البنادق الصيد في ببجي موبايل عندما تا عدو و تطلق عليه النار فهذا اكثر صعوبة اذا كان العدو يتحرك بمجرد اطلاق النار عليه فقد تقتل في بنادق الرشاشة.

30

من الأفضل استخدام البنادق السريعة مثل S12K و DBS و M1014 الجديد إذا فقدت الهدف في طلقة واحدة يمكنك الاستمرار في النقر فوق زر إطلاق النار لقتل العدو دون الحاجة إلى إيقاف إعادة شحن الذخيرة.

31

مثل بندقية القنص يتطلب منك بنادق الصيد أن يكون لديك مهارات قوية يمكنك تحسين اللعب في وضع TDM مع جميع البنادق بالإضافة إلى ذلك تحتاج إلى النقر فوق زر الاطلاق في وقت المناسب لذلك فإن مهارات التوقيت مهمة جدًا أيضًا إذا أطلقت النار ببطء شديد وتركت العدو يطلق النار أولاً فقد تقتل.

32

 وضع TMD مختلف تمامًا عن الوضع العادي يجب عليك أيضًا التدرب عليها وتحسين مهاراتك في البندقية في الألعاب الكلاسيكية بالإضافة يمكن لبندقية الرصاص إطلاق 9 رصاصات في كل طلقة لذلك إذا لم تصب أي من الرصاصات التسع العدو فأنت بحاجة أحيانًا إلى المرور بجولتين أو ثلاث جولات لقتل الهدف.

best place to shoot bc27

أفضل الأهداف هي الرأس والصدر سيساعد الانسداد في إطلاق الحبوب المتناثرة على السلاح  بالإضافة إلى ذلك يمكنك تثبيت الكاتم AR على بندقية SK12

 

حقوق النشر خاصة بمدونة فورت نايت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى