العاباندرويد

لعبة Hassle 1977, Part 1 v1.732 مهكرة كاملة للاندرويد

لعبة Hassle 1977, Part 1 v1.732 مهكرة كاملة للاندرويد

VEVoGamez.com
تحميل لعبة 1945 إطلاق نار كلاسيكي مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة 1945 إطلاق نار كلاسيكي مهكرة تبادل لاطلاق النار مذهلة المنصوص عليها في الحرب العالمية الثانية يتم اللعب في مسرح المحيط الهادئ في الحرب العالمية الثانية ، قبالة ساحل Atolls Midway. والغرض من ذلك هو مهاجمة الأسطول الجوي الياباني قصف حاملة الطائرات الأمريكية.

تنزيل 1945 إطلاق نار كلاسيكي مهكرة اخر اصدار

1945 Air Force هي لعبة Shoot ’em Up الصعبة في الحرب العالمية الثانية التي تشرب ميكانيكاها مباشرة من أفضل الألعاب وأكثرها كلاسيكية. الألقاب التي يكرمها بأسلوب رسومات جميل في فن البكسل يصل إلى بقية ميزاته.

سيكون الحصول على إتقان ميكانيكا سلاح الجو عام 1945 بسيطًا جدًا نظرًا لأنها تشبه إلى حد كبير مثيلاتها في أي عنوان آخر من هذا النوع: ستطلق طائراتنا مقذوفاتها تلقائيًا وسيحد دورنا من التحكم في تحركاتها عبر المسرح عن طريق سحب إصبع على الشاشة. ستزودنا كل مركبة عدو مهزومة بعملات معدنية وقطع غيار يمكننا استثمارها في شراء طائرات جديدة وأفضل أو في تحسين خصائص تلك التي لدينا بالفعل.

واحدة من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام من 1945 Air Force هو قدرتها على التكيف مع الخبرة التي يسعى كل لاعب بفضل مستويات الصعوبة الثلاثة. سيتم فتح كل مستوى جديد من الصعوبة عن طريق تجاوز مستوى في المستوى السابق من الصعوبة ، وهو نظام يكافئ ممارسة ومثابرة لاعبيها الذي سيتم مكافأته بقدر أكبر من العملات المعدنية ومواد تحسين أفضل وأكثر ندرة.

1945 Air Force هو عنوان أساسي لعشاق هذا النوع الذي سيوفر للاعبين مشهدًا بصريًا رائعًا يمثل تحديًا كما هو مائع.

1
New%2B1
New%2B2
مميزات الـهـاكـ : ألماس لا ينتهي – الأموال والنقود غير محدودة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى