اندرويدالعاب

فورت نايت تسريبات الموسم السادس Fortnite

 فورت نايت تسريبات الموسم السادس Fortnite

فورت نايت تسريبات الموسم السادس Fortnite
فورت نايت تسريبات الموسم السادس Fortnite

Fortnite وتسريبات السيزون السادس (فورت نايت)

 
Fortnite هي عالم يشمل العديد من التجارب. انزل إلى الجزيرة ونافس لتكون آخر لاعب أو فريق صامد. اقضِ الوقت مع الأصدقاء لتلحق بحفل موسيقي أو فيلم. اصنع عالمك الخاص بقواعدك الخاصة. أو أنقِذ العالم بالقضاء على جحافل الوحوش مع الآخرين.
Fortnite Chapter الموسم الخامس على وشك الانتهاء من فورت نايت، لأن الموسم الحالي في الأسبوع الثاني عشر بالفعل. هذا يعني أن الفصل الثاني من الموسم السادس قريب جدًا
كما هي العادة، كان عمال مناجم البيانات يدققون في رموز اللعبة للحصول على نظرة خاطفة على محتوى الموسم القادم والتحديثات ضمن فورت نايت. فيما يلي سنضع بين يديك في هذه المقالة قائمة بجميع تسريبات Fortnite Chapter 2 – Season 6 التي قام عمال مناجم البيانات الموثوق بهم بتنسيقها
 

كيفية الحصول على جلود (Family Guy Fortnite)

فورت نايت تسريبات الموسم السادس Fortnite
فورت نايت تسريبات الموسم السادس Fortnite

 

 
Family Guy هو مسلسل رسوم متحركة تلفزيوني شهير يتوقع الكثيرون أن يكون جزءًا من قائمة Fortnite للتعاون مع العلامات التجارية والشخصيات الشهيرة. ألمح تسريب حديث من أحد المتسربين المعروفين في Fortnite إلى حجاب عائلي محتمل.
وفقًا لـGMatrix Games على Twitter ، قد يشهد الفصل الثاني من الموسم السادس وصول مستحضرات تجميل Family Guy إلى اللعبة. شارك المصدر أيضًا دليلًا على هذا التسريب في شكل رمز ملغوم يحتوي على صور “Family Guy”.
ومع ذلك، لم يذكروا تاريخ الإصدار وسعر الجلد

فورت نايت الموسم السادس تسريبات وكل ما نعرف عنه

شوهد العميل Jonesy لأول مرة في حدث The Device الذي أقيم أثناء ختام Fortnite Chapter 2-Season 2. ومنذ ذلك الحين، كان المتحمسون يتوقون إلى ظهوره كملابس في Fortnite. كما تم استفزاز العميل جونزي مؤخرًا في مقطورة الكشف عن ريبلي و Xenomorph. 
قد تجلب Epic Games العميل Jonesy في Fortnite Chapter 2-Season 6 وفقًا للتسريبات مرة أخرى برعاية GMatrix Games. وفقًا للتسريب، قد يتم عرض Jonesy في اللعبة كملابس، على الأرجح في الموسم الحالي أو القادم
 

ملحقات السلاح في Fortnite (فورت نايت)

شارك HYPEX، أحد أكثر عمال مناجم بيانات Fortnite موثوقية، مؤخرًا تسريبًا حول نظام تعديل الأسلحة الذي قد تضيفه Epic إلى اللعبة بعد أن تتأثر البيانات الوصفية بشكل كبير.
وفقًا لمنجم البيانات الشهير، من المحتمل أن يشهد Fortnite Chapter 2-Season 6 إضافة هذه الميزة، والتي تعمل بشكل مشابه لنظام إرفاق الأسلحة
يشير التسرب كذلك إلى أن الأسلحة سيكون لها “تعديلات صالحة محددة” متوافقة معها، بناءً على وظيفة “Print Valid Weapon Mods”. هذا يعني أن اللاعبين سيكونون قادرين فقط على تجهيز ملحقات محدودة بالأسلحة. ومع ذلك، يمكنهم تجهيز عدة تعديلات في نفس الوقت.
 

سائقي NPC ورؤساء المركبات في فورت نايت

تمت إضافة بعض قدرات مولد الذكاء الاصطناعي غير المكتملة للمركبات في 15.40.
  – يمكن لـ NPC’s / Bots / Bosses التحكم في المركبات في المستقبل
  – قد تكون هناك مركبة تهاجم اللاعبين، مثل مركبة “الزعيم” (مثل مروحية في Rust).
 
اكتسبت لعبة Fortnite شعبية هائلة منذ أن أضافت Epic شخصيات غير قابلة للعب (NPCs) إلى اللعبة، مما عزز تجربة اللاعب. على ما يبدو، يبدو أن العديد من عمال مناجم البيانات قد فاتهم وجود مولد AI غير مكتمل للمركبات في التصحيح 15.40.
ومع ذلك، فإن عامل منجم البيانات الشهير Mang0e يحزم عين النسر، لأنه كان الوحيد الذي صادف مولد الذكاء الاصطناعي غير المكتمل هذا. قد يكون المولد مرتبطًا بسائقي NPC وحتى الرؤساء الذين يعتمدون على المركبات الذين يتعين على اللاعبين قتالهم.
تكهن عامل منجم البيانات أن الرؤساء يمكن أن يكونوا شاحنات أو طائرات هليكوبتر أو قوارب أو طائرات أو أي مركبة أخرى موجودة في Fortnite. كل هذا قد يكون جزءًا من Fortnite Chapter 2 – Season 6 القادم.
 
ملاحظة: يرجى أخذ العلم أن كل ما ذكر أعلاه عبارة عن تسريبات وقد تحتمل الصواب والخطأ لأنه لا شيء تم تأكيده رسميًا أو الإعلان عنه بواسطة Epic Games حتى الآن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى