ببجي موبايل

طريقة رفع الكي دي KD في ببجي موبايل الموسم 18

طريقة رفع الكي دي KD في ببجي موبايل الموسم 18

طريقة رفع الكي دي KD في ببجي موبايل الموسم 18

طريقة رفع الكي دي KD في ببجي موبايل الموسم 18 PUBG Mobile هي من افضل الألعاب Battle Royale اكتسبت هذه اللعبة ملايين التنزيلات في متاجر التطبيقات المختلفة يحتوي على رسومات عالية الجودة فائقة الدقة وتأثيرات ديناميكية رائعة.

مع بداية كل موسم جديد باللقب يأمل اللاعبون في تحسين إحصائياتهم خاصة نسبة الكي دي KD لهذا الموسم يعتبر اللاعبون الذين لديهم نسبة الكي دي KD عالية لاعبين محترفين في اللعبة.

كيفية رفع الكي دي KD في ببجي موبايل في كل المواسم

1. العب مع الفريق محترف

1

يجب على اللاعبين الذين يرغبون في زيادة نسبة KD في الموسم الثامن عشر من لعبة ببجي موبايل المشاركة في مسابقات منتظمة عندما يشارك اللاعبون في فريق منتظم سوف يفهمون نقاط القوة والضعف لدى زملائهم في الفريق في المجموعات العشوائية لا يهبط أعضاء الفريق عادةً في مكان واحد يؤدي هذا إلى فرصة أكبر للإصابة باللاعبين أو إكمال اللعبة دون الحصول على قتل جيد.

2. اللعب في مهارات

2

مع PUBG Mobile يحتاج اللاعبون إلى تحسين مهاراتهم باستمرار اللاعبون ذوو الأهداف الجيدة وقدرات الانعكاس سوف يهزمون دائمًا أولئك الذين يقتلون الأهداف وقدرات الانعكاس الضعيفة من أجل تحسين المهارات وتوقيت رد الفعل يمكن للاعبين لعب العديد من ألعاب مستودع TDM سيساعدهم هذا على أن يصبحوا أفضل في المعارك الفردية ويساعدهم في النهاية على كسب المزيد من المعارك بالأسلحة النارية في المباريات الكلاسيكية.

3. تحسين المعارك القصيرة والمتوسطة المدى

في المباريات الكلاسيكية سيحصل اللاعبون على معظم معدلات ضرباتهم في قتال قصير ومتوسط ​​المدى ستساعد زيادة هذين النطاقين في نفس الوقت بالتأكيد اللاعبين على زيادة نسبة K / D في الموسم الثامن عشر من لعبة ببجي موبايل.

من أجل تحسين المستوى يمكن للاعبين المشاركة في تدريب الساحة أو مسابقات مستودع TDM لاكتساب ثقة أكبر في المعارك الفردية بالنسبة إلى عمليات إطلاق النار متوسطة المدى كل هذا يتوقف على تحكم اللاعب في الارتداد والهدف ساحة التدريب مريحة للغاية ويمكنها تحسين التحكم في الارتداد للأسلحة المختلفة في اللعبة.

4. احصل على هاتف قوي

إذا كان اتصال الجهاز والبيانات غير مستقر سيفقد اللاعب معظم ركلات الترجيح ويموت في وقت مبكر من اللعبة في معظم الحالات لا يمكن للاعب قتل العدد المطلوب من اللاعبين الأعداء من المستحسن أن يكون لدى اللاعب جهاز جيد واتصال بيانات ثابت مما سيساعد في تحقيق انخفاض ping وتقليل تقطيع PUBG Mobile.

حقوق النشر خاصة بمدونة فورت نايت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى