العاباندرويد

تنزيل لعبة Ride Out Heroes mobile 2021

تنزيل لعبة Ride Out Heroes mobile 2021

تنزيل لعبة Ride Out Heroes mobile 2021 أول لعبة باتل رويال متعددة الفئات للهواتف المحمولة اختر الأبطال من مختلف المهن والمهارات قم باستدعاء المتصارعين وتوحد قواها لسحق الأعداء واستخدم القدرات السحرية والأسلحة الملحمية عندما تولد من جديد للانتقام من التنين فإن الموت ليس النهاية!

مميزات لعبة Ride Out Heroes الجديدة

1. فريق و ابطال جدد

اختر من بين السحراء والصيادين والمهندسين والقتلة والمحاربين كل مهنة لديها مزيج فريد من الأسلحة اختر أي مهارة استخدم أي تكتيكات غير مرئي أو اندفاعي أو تحكم أو تلف إلخ يعتمد عليك ستجلب لك الاستراتيجيات وأنماط اللعبة المتعددة تجربة لعب غير عادية!

2. حكم العالم السحري

انطلق في عالم سحري ثلاثي الأبعاد مع مناظر طبيعية خلابة وتضاريس رائعة الصحراء الاستوائية مليئة بالصبار وأشجار النخيل والعفاريت الغابة الخضراء الجميلة مليئة بالبشر الأرض شبه الجبلية الباردة مليئة بالأشجار الأرجوانية والجان استمتع بتجربة بصرية مذهلة!

3. إحياء بعد الموت

استمر حتى تقوم من الموت وتصبح تنينًا استمتع بأوضاع لعب ممتعة مثل الغميضة احذروا الحجارة والخشب فقد يكونوا أعداءك في التنكر.

4. البقاء قيد الحياة

تجهيز معدات جديدة و صياغة العناصر الأسطورية قدرات دفاعية محسنة في وضع الحماية الجديد المئات من الاستراتيجيات متاحة لك لتستخدمها حرية اللعب من جميع النواحي.

5. إحياء زملائك في الفريق

تنشيط زملائك في الفريق شيء سحري عندما يُقتل أعضاء الفريق التقط جوهرهم خلال فترة زمنية معينة ورافقهم إلى تمثال الإلهة.

6. السيطرة على ساحة القتال

تم إخفاء العديد من الآثار الثقافية على الخريطة في انتظار من يكتشفها تعزيز الدفاع التحديث الاستبدال ستساعدك مجموعة متنوعة من السمات البارزة على أن تصبح بطلاً.

تحميل لعبة Ride Out Heroes للاندرويد

لعبة Ride Out Heroes

حقوق النشر خاصة بمدونة فورت نايت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى