العاباندرويد

تنزيل لعبة Idle Miner Tycoon اخر اصدار مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة Idle Miner Tycoon اخر اصدار مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة Idle Miner Tycoon اخر اصدار مهكرة للاندرويد اهلا وسهلا بكم في موقعنا اليوم سوف نتحدث عن لعبة عامل المناجم هل حلمت يوما انت تكون غنيا وان يكون لديك كثير من المال كل ما عليك هو لعب لعبة عامل المناجم الذهب Idle Miner Tycoon.

طريقة لعب لعبة Idle Miner Tycoon و ما مميزاتها

1. كن مديرًا موهوبًا

6

تسمى اللعبة Idle Miner Tycoon وهي إدارة عمال المناجم الكسالى يبدو جيدا لكن هذا صحيح في اللعبة ستصبح مديرًا ورئيسًا لشركة تعدين هذه لعبة محاكاة ولكن عندما تجعلك Game Dev Tycoon موظفًا فقد تمت ترقيتك في هذه اللعبة.

أولاً ما عليك سوى عدد قليل من عمال المناجم لبدء اللعبة حاليًا مرافقك أساسية جدًا لديك فقط مبلغ صغير من المال والمواد الضرورية وعدد الموظفين في الشركة ليس كبيرًا لذلك يجب أن تعمل بجد بمجرد تطويرك لبعض الجواهر يمكنك بيعها لكسب المال من هناك يمكنك البدء في توسيع نطاق عملك.

هناك ما يصل إلى 15 موردًا للاختيار من بينها بما في ذلك الفحم والذهب والياقوت الجواهر والكريستال واليشم إنها تحقق قيمة كبيرة لذا يجب عليك استخدامها قدر الإمكان بعض الجواهر نادرة نسبيًا إذا صادفتهم أثناء التعدين فلا بد أنك شخص محظوظ إنه لأمر رائع أن يكون لديك موارد لا يملكها أصدقاؤك.

2. توسيع الإمبراطورية وتعزيز الأعمال

%25D8%25A1%25D8%25B4

يجب أن تستثمر في الذهب لأنها يمكن أن تزيد الإنتاجية وتتطلب عددًا أقل من الأشخاص وتكون أكثر أمانًا ستساعدك هذه الآلات على حفر مناجم عميقة تحت الأرض لا يستطيع البشر الوصول إليها بالإضافة إلى ذلك يمكنك تعيين موظفين جدد أو حتى مديرين لتحفيز الموظفين على العمل بجدية أكبر كلما كان الموظفون أفضل زاد المبلغ الذي تدفعه لهم لذلك يجب عليك القيام بالاستثمارات الصحيحة لمنع موظفيك من مغادرة الشركة لمجرد أنك لا تستطيع دفع أجورهم.

يسمح لك Idle Miner Tycoon بامتلاك ما يصل إلى 20 منجمًا بمجرد أن تبدأ أموالك في الظهور في فائض لا تخف من استثمار المزيد لتعزيز النمو الاقتصادي قم بتوسيع سمعة شركتك على مستوى العالم حتى يتمكن المشاركون الآخرون من فهم شركتك والعمل معها مما سيؤدي إلى عقود ضخمة بالطبع بعد فترة قد يكون لديك أموال أكثر من بيل جيتس.

تنزيل لعبة Idle Miner Tycoon مهكرة 2021

بالنسبة لي Idle Miner Tycoon هي لعبة حديثة ممتازة في اللعبة يمكنك إظهار قدرتك على تنظيم المشاريع بالإضافة إلى ذلك فإن اللعبة مجانية على كل من أنظمة التشغيل iOS و Android يمكنك تنزيل اللعبة مهكرة من اسفل المقال.

لعبة Idle Miner Tycoon

حقوق النشر خاصة بمدونة فورت نايت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى