العاباندرويد

تنزيل لعبة بوكيمون جو Pokémon GO للموبايل 2021

تنزيل لعبة بوكيمون جو Pokémon GO للموبايل 2021

تنزيل لعبة بوكيمون جو Pokémon GO للموبايل 2021

تنزيل لعبة بوكيمون جو Pokémon GO للموبايل 2021 تحتفظ هذه اللعبة بسحر كبير وتحتفظ بمدرب بوكيمون مخلص ومع ذلك فإن Pokémon GO قد أحرز بالفعل تقدمًا كبيرًا بمحتوى أكثر من أي وقت مضى.

من حيث طريقة اللعب لا تزال هذه اللعبة تدور حول الأنشطة الخارجية واستكشاف والتقاط بوكيمون صغير حتى بوكيمون ضخم أحيانًا يمكنك العثور عليها في الحياة الواقعية ستذهب إلى الحدائق والمباني وأماكن الجذب الأخرى لتصوير PokéStop والحصول على عناصر مختلفة للمساعدة في كسب المزيد من Pokémon أو ترقية أو تطوير Pokémon الخاص بك بعد ذلك بعد اختيار الانضمام إلى غريزة شجاعة أو غامض ستتولى بوكيمون خصمك في الملعب للسيطرة على هذه الملاعب والتباهي بعلمك بفخر.

مميزات لعبة بوكيمون جو Pokémon GO

Pokémon GO لا يزال لديها عناصر منافسة شرسة ولكن ما يجعل هذه اللعبة فريدة من نوعها هو تجربتها المجتمعية الممتازة يجلب يوم المجتمع كل شهر مجموعة متنوعة من بوكيمون الجذابة لجذب اللاعبين للخروج أيضًا في بعض الظروف الجوية ستجد بوكيمون نادرًا.

في الوقت نفسه تتطلب لعبة الغارة مع Pokémon الأسطوري جهدًا جماعيًا للفوز بالمعركة لذلك نشجعك على التعاون مع المدربين الآخرين لهزيمة الوحوش القوية والأمل في الإمساك بها.

تعد روح التعاون هذه أيضًا جزءًا مهمًا من نظام Friend الذي تم إصداره مؤخرًا يمكنك تبادل المعلومات مع المدربين الآخرين ونشر الحب من خلال مشاركة هدايا PokéStop لزيادة الحب أثناء اللعبة بعد الاتصال الوثيق يمكنك تداول Pokémon بحيث يمكنك الحصول بسرعة على الوحوش الخطرة التي تحتاجها.

إذا كنت تبحث عن أهداف أكثر صعوبة باستثناء التقاط جميع الأهداف فقط عند إطلاق موجة جديدة من الوحوش فلن تخيب أملك مهمات بحثية جديدة تتيح لك هذه التحديات الشخصية التغلب على الهدف سواء كان ذلك لالتقاط عدد معين من بوكيمون معين أو إتقان مهارات التقاط الوحوش من خلال 3 لقطات ممتازة متتالية سيكون عليك الإصرار على مهام بحثية خاصة ، لكن لا تثبط عزيمتك لأن نتيجة القيام بذلك ستكون مكافآت ضخمة بوكيمون نادر.

تنزيل تحديث لعبة بوكيمون جو للاندرويد 2021

إذا لم تقم بتنزيل هذه اللعبة بعد أو تريد إعادة تصديرها إلى الشوارع فقد حان الوقت لالتقاط هاتفك وبدء اللعبة.

 لعبة بوكيمون جو

حقوق النشر خاصة بمدونة فورت نايت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى