برامج كومبيوتر

تنزيل برنامج luminar كامل تعديل الصور باحترافية

برنامج Luminar 4.3.0.7119 مع الكراك عملاق تعديل الصور

تنزيل برنامج luminar كامل تعديل الصور باحترافية
تحميل برنامج luminar ai كامل مع التفعيل

تنزيل برنامج Skylum Luminar الذي يعمل على تعديل الصور, ان luminar من افضل برامج تحريرالصور و التعديل على الصور الرقمية الاحترافية عالية الجودة, يحتوى برنامج Luminar 4 كامل مع التفعيل على الكثير من الادوات القوية لتحويل صورك العادية الى صور رائعة من خلال تصحيح الشوائب اوالعيوب التي على الصورة بضغطة زر.

برنامج التعديل على الصور وإضافة التأثيرات الاحترافية Luminar.

برنامج Luminar 4 يعمل بالذكاء الاصطناعي وهو افضل بديل برنامج photoshop, يحتوي على جميع الإمكانيات والوظائف اللازمة في تحرير و تعديل الصور الرقمية على الكمبيوتر الخاص بك بجودة عالية, كما ان luminar للمستخدم واجهة سهله التعامل معها بكل سلاسة, luminar ai مناسب جدا للمصممين  للمبتدئين والمحترفين لانها تساعدهم على التعامل المرن.

 

برنامج Luminar كامل لديه العديد من الإضافات والتأثيرات والفلاتر التي تساعد على تحسين الصور وتصميمها بطريقة احترافية، يوفر لك برنامج Luminar 4 كل تحتاجه من أدوات متطورة وهامة للتعديل على الصور الرقمية.

 

Skylum Luminar تستطيع من خلاله تعديل صورك الشخصية بسهوله والتحكم في تدوير الصورالى أي اتجاه او تعديل الصور التي تم التقاطها بشكل غير صحيح او في زاوية خاطئة, ايضا يمكنك في Luminar 4 ضبط الوان الصورة, ودرجة تشبع اللون, وتفتيح وتغميق الصور, بالدرجة التي تريدها, وضبط السطوع والتباين للصور بكل سلاسة.

 

Luminar Photo Editor, يمكنك من خلال البرنامج تصحيح أخطاء الكاميرا التي حدثت أثناء التقاط الصور, و إزالة احمرار العين, وتصحيح الإضاءة في الصور باحترافية عالية. برنامج Luminar 4 يعمل على تحسين جودة الصور للحصول على افضل صور خالية من العيوب, وذلك للاحتفاظ بها في ألبوم الذكريات الخاص بك أو مشاركتها مع الأصدقاء.

تنزيل برنامج Luminar AI اخر اصدار مع الكراك.

Luminar 4 مع التفعيل ويندوز نواة 64 بت عبر رابط مباشر.

Luminar AI

حقوق النشر خاصة بمدونة شغف الخدمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى