اندرويدتطبيقات

تطبيقات اندرويد 2021 | أداة من سامسونج لتسريع الالعاب | تحديث الهاتف إلى آخر إصدار | قفل التطبيقات | تطبيق قنوات فضائية | تسريع الشحن للهاتف

تطبيقات اندرويد 2021 | أداة من سامسونج لتسريع الالعاب | تحديث الهاتف إلى آخر إصدار | قفل التطبيقات | تطبيق قنوات فضائية | تسريع الشحن للهاتف

أهلآ بكم أصدقائي على متجر المطور. الذي عودكم بين الفترة والآخرى أن يقدم لكم تطبيقات اندرويد 2021 ، أذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android سواء كان Samsung أو Huawei أو Oppo وغيرها ، حيث ننصحك بهذا المجموعة الحصرية من تطبيقات الاندرويد الاسطورية ، كل يوم نحن نبحث عن جديد التطبيقات التي نثبتها على الجوال ، لكن من أين نحصل عليها وكيف! مع ملايين التطبيقات على متجر Google Play،  هل نجرب التطبيقات جميعها؟ وهذا طبعاً من المستحيل لذلك متجرنا هو يقوم بالمهمة ، حيث أخترنا أفضل 5 تطبيقات والتي سوف تعجبكم.

أن هواتف Android فيها تطبيقات أكل عليها الزمن وشرب. حان الوقت لحذفها وتثبيت بدلها هذة التطبيقات المفيدة لكل المستخدمين، ولقد سهلنا عليكم تحميل هذة التطبيقات من خلال التحميل من الروابط المباشرة ومن دون أختصار الروابط،  كل تطبيق تجد رابط التحميل الخاص بة أسفلة ، أن هذة المجموعة من تطبيقات اندرويد 2021 لم تجربها أو تستخدمها من قبل، فلقد أخذت منا الوقت والجهد المضني ، لكي نقدمها لكم مجانا، لذلك نطلب منكم فضلاً وليس آمراً مشاركة هذة التطبيقات مع أصدقائكم حتي يتعرفوا عليها ويستفادوا منها.

5 تطبيقات اندرويد 2021 جديدة

أداة Game Plugins من سامسونج لتسريع الالعاب

لربما جربت العديد من الادوات لتسريع الالعاب،  لكن هذة الاداة مختلفة فهي من تطوير سامسونج وتعمل بكفاءة على تعزيز الالعاب وأزالة الاك والتقطيع،  كذلك تستطيع هذة الاداة الجديدة أن تجعل الهاتف سريع بشكل رهيب وترفع رسومات اللعبة بشكل جنوني وتزيد Fps للالعاب ، وهي أداة مجانية مخصصة لهواتف الاندرويد ومن شركة Samsung،  حيث يمكن أستخدامها في تسريع جميع الهواتف وليس فقط هواتف سامسونج،  وتحتوي الاداة على خيارات تلقائية لتسريع جميع الالعاب وتظهر أيقونة عائمة على الشاشة للوصول الى الاداة.

رابط تحميل الاداة من متجر سامسونج أضغط للتنزيل

رابط تحميل الاداة بصيغة APK أضغط للتنزيل

أداة Samsung Firmware Downloader لتحديث الهاتف الى آخر أصدار

أذا كان هاتفك اندرويد قديم أو جديد فيمكن لهذة الاداة أن تقوم بتحديثة الى أخر أصدار،  حيث يمكن تحميل الروم الرسمي أو المعدل بسهولة من خلال الاداة ، وهي من أفضل الادوات لتحميل الرومات لهواتف سامسونج،  حيث أنها تدعم تسريع التحميل ، فقط ضع رقم الطراز الخاص بهاتفك ومن ثم الدولة وأضغط على تنزيل ملف التحديث لهاتفك الاندرويد، كذلك تدعم الاداة فك تشفير الرومات المضغوطة ، تحتوي الاداة على جميع الرومات الرسمية وكذلك الرومات المعدلة ، لذلك فهي أداة مجانية وخالية من الاعلانات وتشتغل على كل هواتف Android.

رابط تحميل الاداة أضغط للتنزيل

تطبيق Dialer Phone قفل التطبيقات والالعاب وكل ماموجود في هاتفك

أقوى تطبيقات اندرويد 2021 لقفل التطبيقات والالعاب،  حيث يمكن لهذا التطبيق أن يحمي التطبيقات والالعاب بباسورد من المتطفلين والفضوليين،  كذلك يمكن قفل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية والموسيقى ، لن يستطيع أي شخص أن يصل الى تطبيقاتك أبداً في حال طلب أحدهم هاتفك ، أن التطبيق قادر على قفل صورة معينة أو فيديو أو ملف ، حيث يستطيع التطبيق قفل الالعاب مثل لعبة Pubg Mobile أو قفل الاستديو بالكامل، أضافة الى أن التطبيق مجاني لهواتف الاندرويد ويمكن أستخدامة في قفل كل ماموجود في هاتفك الذكي.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Free TV + لمشاهدة القنوات الفضائية

تطبيق لمشاهدة القنوات المجانية والمدفوعة على هواتف الاندرويد.  حيث أن هذا التطبيق مجاني مدى الحياة والايحتاج الى الاشتراك والكواد تفعيل، كل القنوات العربية نجدها في تطبيق القنوات ، منها قنوات كل الدول العربية أضافة الى مشاهدة قنوات النيل سات على الجوال وفي كل مكان ، حيث يمكن مشاهدة القنوات الرياضية المدفوعة ، هنالك أقسام كثيرة في التطبيق حسب نوع القنوات ، تطبيق جديد يدعم اللغة العربية ويشغل القنوات بجودة Full HD و 4K على الهاتف ، مهما كانت سرعة الانترنت يمكن مشاهدة القنوات الفضائية بدون تقطيع ومجاناً.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Fast Charging الصيني لتسريع الشحن للهاتف

أذا كنت تعاني من مشكلة في شحن هاتف. فيمكن التخلص من هذة المشكلة عن طريق هذا التطبيق الصيني الجديد،  حيث يعمل التطبيق على تسريع شحن البطارية من خلال أيقاف العمليات التي تجري في الخلفية ، وكذلك الحد من التطبيقات التي تستهلك الطاقة ، وهو تطبيق يعمل على أصلاح بطارية الهاتف وجعلها جديدة ، كذلك يمكن للتطبيق ان يقوم بتنظيف الهاتف والتخلص من المهملات، فقط قم بيصال الهاتف بالشحن وترك الباقي للتطبيق ، أضغط على تسريع الشحن مباشرة تجد أن البطارية تشحن بسرعة أكثر من قبل ، كذلك يستطيع التطبيق أن يقوم بخفض درجة حرارة البطارية ويحافظ عليها.

رابط تحميل تطبيق أضغط للتنزيل

حقوق النشر خاصة بموقع متجر المطور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى