العاباندرويد

تسريب بندقية جديدة في لعبة فورت نايت الموسم السادس الجديد 2021

تسريب بندقية جديدة في لعبة فورت نايت الموسم السادس الجديد 2021

 

 

 

 

 

 

تسريب بندقية جديدة في لعبة فورت نايت الموسم السادس الجديد 2021 عرضت Epic Games مؤخرًا تسريبات فورت نايت الموسم السادس على شكل Reality Log 474 والتي أظهرت صورة لبندقية Black Drum.

منذ عام 2019 ظهرت بندقية Black Drum في Fortnite أنقذ العالم يعتقد مطورين البيانات أن صورة Black Drum لبندقية الرصاص في مقطورة الموسم السادس من Fortnite ليست مصادفة يشير هذا إلى أن Black Drum Shot Gun من المحتمل أن يظهر في فورت نايت السيزون 15 الموسم السادس ومع ذلك لم تكشف Epic Games عن أي معلومات رسمية تتعلق بهذا.

6

بندقية صيد الجديدة في الموسم السادس من Fortnite 2021

بالإضافة إلى مظهره الخطير فإن سلاح Black Drum له أيضًا ارتداد مرتفع للغاية عند إطلاقه يمكن استخدام سلاح Black Drum لإحداث أضرار معتدلة وضربات قوية للعدو وهناك احتمال بنسبة 15٪ أن يتسبب في أضرار قاتلة تحتوي بندقية Black Drum أيضًا على مضاعف ضرر مميت 50٪.

يمكن أن تسبب بندقية Black Drum ضررًا يصل إلى 87 نقطة لكل طلقة اعتمادًا على مسافة الاطلاق هذا يعني أن الضربة الحرجة العشوائية التي تسبب 150٪ من الضرر العادي تسمح للاعب بتدمير العدو بطلقة واحدة فقط.

شاهد فيديو مسرب لبندقية Black Drum الجديدة اضغط هنا

إذا نجح هذا السلاح في الوصول إلى الموسم السادس من Fortnite فسيكون من المثير جدًا أن نرى كيف يضبط المطورون وظائف Black Drum Shotgun في وضع Battle Royale بالنظر إلى أن لعبة Fortnite أنقذ العالم كانت موجودة منذ فترة طويلة يمكن للمطورين تقديم تصوير Black Drum في باتل رويال

حقوق النشر خاصة بمدونة فورت نايت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى