العاب كومبيوتر

تحميل لعبة Would Drawn By Me للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Would Drawn By Me أحد ألعاب الخيال العلمي المسلية والبسيطة التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية والتي تتميز بأسلوب اللعب البسيط الذي يتناسب مع جميع الأشخاص والذي لا يحتاج إلى ذكاء كبير حتى يمكن اللعب.
حيث أن اللاعب سوف ينتقل إلى عالم من المخلوقات الغريبة التي تحتاج من اللاعب أن يساعدها أثناء تنفيذ مجموعة من المهام المتنوعة والتي تحتاج من اللاعب إلي فقط التركيز واستكشاف الأماكن التي سوف يتم الذهاب اليها.
فهذه المخلوقات كانت تعيش حياة هادئة ولكن حدث بعض الأمور الغريبة داخل المدينة التي يعيشون فيها أدت إلى العديد من المشاكل التي يحاول اللاعب مساعدة المخلوقات في التعرف عليها ووضع الحلول المناسبة لها.
World Drawn By Me

نبذة عن تحميل لعبة Would Drawn By Me

تحميل لعبة Would Drawn By Me تحتاج من اللاعب إلى مساعدة مجموعة من المخلوقات الهادئة ذات الاجسام الصغيرة والتي وتتميز بالعيون الواسعة ولون الجسم الابيض بالكامل.
هذه المخلوقات يحاول اللاعب أن يتحكم فيها لتنفيذ مجموعة من المغامرات في مجموعة من الطرق التي تمتلئ بالأشجار والنباتات المختلفة والعديد من العقبات التي سوف تواجه هذه المخلوقات.
مثل الحفر التي تحتاج المخلوقات إلى من يساعدها في القفز فوقها إلى جانب العديد من الأدوات التي يجب أن تحصل عليها هذه المخلوقات حتى تتمكن من استكمال المهام المطلوبة والانتقال إلى مرحلة أخرى في اللعبة.

مميزات تحميل لعبة Would Drawn By Me

  1. تحميل لعبة Would Drawn By Me من أهم مميزاتها هي البساطة في اللعب والأسلوب الذي يمكن أن يناسب الصغار والكبار على حد سواء.
  2. تتميز اللعبة باستخدام الصور التي تمتلئ بالمناظر الطبيعية من الجبال والأشجار والنباتات المختلفة وبالتالي تناسب الفئات العمرية الصغيرة.
  3. كما أن اللعبة تحتوي على عدد كبير من المراحل التي تصل إلى العشرات والتي تتميز بتدرجها من السهولة إلى الصعوبة.
  4. يمكن تنزيل اللعبة بشكل مجاني على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل الويندوز بجميع اصداراته بدون أي مشاكل.
  5. تحتوي اللعبة على عدد كبير من المكافئات والجوائز التي يمكن للاعب أن يحصل عليها وتساعده في مهام اللعبة.

صور من لعبة Would Wrawn By Me

لعبة World Drawn By Me

تحميل لعبة World Drawn By Me

تحميل لعبة Would Drawn By Me للكمبيوتر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 17 MB
الترخيص : مجاني
الناشر: Falco Games

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى