العاباندرويد

تحميل لعبة Tegra: Crafting and Building v1.2.07 مهكرة شراء مجاني اخر اصدار

تحميل لعبة Tegra: Crafting and Building v1.2.07 مهكرة شراء مجاني اخر اصدار

www.vevogamez.com
تحميل لعبة Tegra Crafting and Building مهكرة شراء مجاني اخر اصدار
تحميل لعبة Tegra مهكرة للاندرويد هي لعبة بقاء وفق منظور الشخص الأول، وهي لعبة ستجعلك تنغمس في عالم جميل لكنه محاصر من قبل جحافل الزومبي. تتوفر هذه اللعبة على قصة مذهلة والتي تكسر كل التوقعات التي يمكن أن تتوقعها من لعبة من هذا النوع.

تعتمد لعبة Tegra: Crafting and Building طريقة لعب مكيفة بشكل مثالي لتناسب الشاشات اللمسية: سيكون بإمكانك التحرك باستعمال لوح تحكم افتراضي يوجد على يسار الشاشة، والتفاعل مع العناصر الأخرى ضمن المشاهد باستعمال الزر الموجود على اليمين. ستعمل شخصيتك على مهاجمة أي من الأعداء الذين تصادفهم بشكل تلقائي.

يعتبر تدبير قائمة الجرد خاصتك أمرا مهما إن كنت ترغب في تحقيق التقدم في لعبة Tegra. ستجد ست أمكنة في أسفل الشاشة وهي الأماكن حيث يمكنك أن تقوم بوضع أسلحتك وعناصرك لمساعدتك على البقاء. ومع ذلك، فإنه لا يجب أن تنشغل بإبقاء عناصرك التي تقوم بصناعتها هناك، ذلك لأنه يتم تدبيرها داخل قائمة الجرد نفسها.

يعتبر جمع الموارد ضروريا هو الآخر إن كنت ترغب في تشييد ما يتيح لك البقاء في لعبة Tegra. هناك الكثير من الأشياء المتوفرة، ولكنك ستحتاج إلى الموارد المناسبة من أجل تشييد ما ترغب فيه. لا تقلق بشأن قطع الأشجار أو تكسير الصخور، ذلك أنه سيكون بإمكانك العثور على هذه الموارد ضمن نفس الشمهد الذي تكون فيه.

Tegra هي لعبة حركية ممتعة برسوميات مذهلة. وتجدر الإشارة إلى أن الشخصية الرئيسية تبدو أشبه ما يكون ب Niko Bellic، البطل في GTA 4.
4
معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Avega Games
نوع التطبيق : ألعاب مغامرات
الإصدار الحالي 1.2.07
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 109 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

مميزات الـهـاكـ :

– شراء و تسوق مجاني

روابط التحميـل :

New%2B2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى