العاباندرويد

تحميل لعبة Sonic Dash 4.18.0 مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Sonic Dash 4.18.0 مهكرة اخر اصدار

www.vevogamez.com
تحميل لعبة Sonic Dash مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Sonic Dash مهكرة للاندرويد عداء مثير للاهتمام بشكل لا يصدق وشعبية في كل العصور. يقدم لك مطورو البرامج وقت أسرع قنفذ في العالم ، ويجرون بسرعة كبيرة وعلى طول الطريق يجمعون كل القطع النقدية التي تصادفها. اللعبة لديها رسومات رائعة وضوابط مريحة وبسيطة بشكل لا يصدق. في طريقك سيكون هناك الكثير من المعارضين التي ستحتاج إلى التغلب عليها أو تجاوزها. تحسين شخصيتك وضخ له مهاراته والتي سوف تساعد على تشغيل أسرع.
Sonic Dash هو منصة لعب نجمها سونيك. إنها تستعمل نفس مبادئ لعبة تامبل رن الكلاسيكية لإنتاج تجربة مثيرة والتي تتطلب ان تمتلك ردرد فعل جيدة في حال أردت النجاح. كل ما يمكن أن تتوقعه موجود في اللعبة إبتداءا من المستويات المألوفة، الطاقة التي تمدك بقدرات مختلفة وأيضا الشخصية الشعبية مثل Tails و Knuckles.

بفضل جدول الترتيب يمكنك أن تتحدى أصدقاءك عبر الأنترنت وللقيام بهذا، ما عليك سوى اللعب بشكل عادي وإرسال أرقامك لأصدقائك ليحاولوا التغلب عليك. إن قامو بذلك وتجاوزك فقد ربحوك وإلا فأنت الرابح.

الجرافيكس في Sonic Dash زاهية الألوان ومذهلة بالإضافة إلى شخصيات ومستويات مثيرة ملأى بالتفاصيل وستعمل اللعبة بسلاسة إذا كان عندك جهاز قوي. يمكنك أن يكون Sonic Dash مخالف لما تقوم به سونيك إلا أن اللعبة حميلة وواحدة من الأفضل بين لعب الهروب المتواصل.
unnamed%2B%25282%2529
معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه سيجا
نوع التطبيق : ألعاب كلاسيكية, الإثارة والمغامرة
الإصدار الحالي 4.18.0
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 103 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

– أموال لا تنتهي
– بريميوم تم شراؤها
– الإعلانات تمت إزالتها

روابــــط التحميـــــل :

New%2B2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى