ببجي موبايل

تحميل لعبة PUBG New State Mobile الجديدة للهواتف

تحميل لعبة PUBG New State Mobile الجديدة للهواتف

تحميل لعبة PUBG New State Mobile الجديدة للهواتف حاليًا أصدرت PUBG Games لعبة فريدة تسمى PUBG: NEW STATE وكلنا نعرف مدى شعبية لعبة ببجي العالمية في السنوات السابقة منذ إصدارها الأولي بناءً على هذه الشعبية الكبيرة تعاون مطورو الألعاب مع KRAFTON لتظهر لنا لعبة PUBG الجديدة تعتبر أيضًا امتدادًا للعبة ببجي الولاية الجديدة وهي اصدار ببجي 2.0 يتيح لك الان التسجيل مسبقًا ستحصل على سكن مركبة سيارة اخر موديل و هو سكن دائم للاعبين.

يمتلك KRAFTON ملكية اللعبة تمتلك Tencent أسهمًا في لعبة ببجي العالمية وتمتلك الشركة التي طورت اللعبة الأسهم العلامة التجارية لشركة Kraffton الكورية هي الشركة التي طورت PUBG New State بالكامل.

تطورت لعبة PUBG New State على الأفكار الرئيسية كما في ببجي العالمية ولكن هناك اختلافات ان لعبة ببجي 2 تأتي برسومات اكثر واقعية ومن حيث طريقة اللعبة و هناك بنادق ومراكب متطورة جدا من خلال هذه اللعبة ستختبر التجربة الحقيقية للعبة حيث ستجد اخلاف كثير بين لعبتين ببجي الجديدة وببجي العالمية.

ما الاختلاف بين PUBG New State وببجي العالمية

ستعتمد لعبة PUBG New State الجديدة على نفس مفهوم لعبة ببجي الأصلية المستندة إلى حيث سوف تبدأ اللعبة 100 لاعب في الخريطة ويلعبون والبقاء على قيد الحياة والأخير التي يضلك سوف يفوز في المعركة يوجد أيضا العلامة الزرقاء الزون سوف تضايق عليك مع مرور الوقت سوف تجمع المعدات و السيطرة على الخريطة.

لعبة ببجي الجديدة اكثر واقعية من حيث الرسومات العالية الجودة و يتيح لك الكثير من الأدوات ولأفضل من ذلك يوجد طائرة بدون طيار من خلالها يمكنك معرفة أماكن العدو وقتلهم بلمح البصر.

تتحدث احداث اللعبة عن المستقبل و خاص في عام 2051 حيث هناك تتطور كبير في اللعبة وطبعا الكثير من يلعب ببجي العادية لذلك كثير من يعرف التخطيط و اللعب والسيطرة على المعركة و الفوز في المباراة.

تحميل ملف APK و OBB من لعبة PUBG New State Mobile

طبعا لا يوجد حاليا ملفات اللعبة و لكن سوف تتيح الملفات قريبا سوف اترك لكم الان رابط التسجيل المسبق من متجر بلاي والتي لا تظهر اللعبة عنده فقط قم بمتابعتي وعند ظهور اللعبة سوف اقدم لكم الملفات و شكرا لكم.

لعبة PUBG New State Mobile

حقوق النشر خاصة بمدونة فورت نايت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى