العاباندرويد

تحميل لعبة Pixel Gun 3D 21.1.2 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة Pixel Gun 3D 21.1.2 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

VEVoGamez.com
تحميل لعبة Pixel Gun 3D مهكرة أخر اصدار

تحميل بكسل جن مهكرة للاندرويد هي لعبة أول مطلق للنار متعدد اللاعبين يمكنك من إنشاء شخصيتك باستخدام أدوات تحرير بسيطة على غرار Minecraft skins creator. يمكنك الاستمتاع بعدة أنماط لعب مختلفة، مثل اللعبة التقليدية كل واحد لنفسه يموت، أو نمط التعاون حيث يتوجب على عدة لاعبين الانضمام على قوات للقتال ضد الكمبيوتر.

هذه اللعبة تذكرنا بـ Counter Strike القديمة الجيدة. ينقسم اللاعبون إلى فريقين ويتم نقلهم إلى البطاقة التي خاضت فيها المعارك. الفريق الذي يفوز بالمزيد من الأعداء يفوز. يتعين على اللاعب استكشاف المواقع والبحث عن الأعداء وتدميرها في أول فرصة. تُمنح عملة اللعبة للفوز ويتم إعطاء الخبرة ، وهو أمر ضروري للحصول على المستوى.

في Pixel Gun 3D عدد كبير من المواقع. للاتصال باللعبة ، ما عليك سوى تحديد الخريطة التي تريدها ومعرفة ما إذا كانت هناك مقاعد متوفرة حاليًا. في البداية ، ليس لدى بطل الرواية سوى سكين ومسدس وبندقية. في المستقبل ، يمكنك شراء ذخيرة جديدة وإدخال تحسينات أخرى في متجر ألعاب خاص. بالإضافة إلى وضع الأوامر ، هناك أيضًا تعاونية تصطدم فيها مجموعة اللاعبين التي تم إنشاؤها معًا وجهاً لوجه مع حشود الوحوش المتعطشة للدماء.

الإدارة في اللعبة بديهية ، ولكنها ليست الأكثر ملاءمة. عصا التحكم الافتراضية على اليسار تستجيب تمامًا ، وهي ملائمة لإدارة الحركة من حيث المبدأ. يبدو الجانب الأيمن محملاً للغاية ، وعلى الأقطار الصغيرة أثناء إطلاق النار والانحناءات ، يمكنك التبديل بطريق الخطأ إلى القنابل اليدوية ، مما قد يؤدي إلى وفاة الشخصية الرئيسية.

تنزيل Pixel Gun 3D مهكرة اخر اصدار

Pixel Gun 3D هي لعبة إطلاق نار ممتعة. قوتها تكمن في أنها بسيطة و جذابة، مما يتيح لك الاستمتاع بألعاب مسلية على أي جهاز أندرويد

الآن لديك فرصة مثالية للمعركة مع أصدقائك وزملائك وزملائك أو أي شخص آخر في جميع أنحاء العالم! يمكنك إنشاء وتخصيص الطابع الخاص بك باستخدام صانع جلود خاص ثم اظهار في ساحة المعركة! وهو مطلق النار جيب رهيبة FPS لجميع أنواع اللاعبين!

unnamed%2B%25281%2529

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه Pixel Gun 3D
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الاصدار الحالي 21.1.2
يتطلب Android 4.3 والأحدث
الحجم 55 ميغابايت / 1 جيجابايت
حملها من موقعي : مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

– كل شيء مجانا
– سعر المنتجات 0

– الذخيرة لا تنتهي

روابط التحميل :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى