العاباندرويد

تحميل لعبة Panda Pop v10.0.002 مهكرة أخر اصدار

تحميل لعبة Panda Pop v10.0.002 مهكرة أخر اصدار

www.VEVoGamez.com
تحميل لعبة Panda Pop مهكرة أخر اصدار

تنزيل Panda Pop مهكرة لإيصال طفل الباندا! غاضب البابون وسرقة الباندا الباندا محاصرين في الغابة. تنفجر بشكل استراتيجي نسبة من الفقاعات للمساعدة في التغلب عليها ، وعودة الأم الشابة المضطربة! خدمة طريقك من خلال المستويات الأكثر صعوبة واستخدام قطع الحاويات لمساعدتك في جذب الخاص بك الباندا البوب

تنزيل Panda Pop مهكرة اخر اصدار

Panda Pop عبارة عن لعبة عرضية تشبه لعبة Puzzle Bobble. ولكن بدل تواجد تنانين جميلة، فإنك ستلعب في هذه الحالة بدب الباندا. لقد قام قرد شرير باختطاف أطفالك الرضع، ومهمتك هي القيام بإنقاذهم (تم احتجازهم داخل الفقاعات الملونة).

إن طريقة اللعب في Panda Pop معروفة لدى الجميع تقريبا. يتوجب عليك إطلاق النار على الفقاعات الملونة من أسفل الشاشة، ومحاولة فقع كافة الفقاعات المعلقة فوقك. وكلما قمت بفرقعة عدد أكبر من الفقاعات بطلقة واحدة، كلما حصلت على نقاط أكثر. زد على ذلك، فإنك ستحصل على طاقة، اعتمادا على لون الفقاعات التي قمت بفقعها، تسمح لك بتفعيل قوى خاصة.

يوجد في Panda Pop أكثر من 600 مستوى مختلف، بالإضافة إلى تواجد وضع قصة طويل ومعقد. إن طريقة اللعب هي نفسها تقريبا في كافة المستويات: تقوم بإطلاق النار على الفقاعات وتحاول فقعها بأكملها. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تقوم بتحدي أصدقائك والاستمتاع ببعض المنافسة الودية عبر استعمال الميزة الاجتماعية. Panda Pop عبارة عن لعبة عرضية ممتعة ذات رسومات جميلة ونابضة بالألوان. إنها لعبة من بين تلك الألعاب التي يستطيع أن يستمتع بها الصغير والكبير.

unnamed
2
1
مميزات الـهـاكـ : حياة – تعزيز – نقود غير محدودة

حقوق النشر خاصة بموقع فيفو جيمز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى