العاباندرويد

تحميل لعبة Mow Zombies v1.6.13 مهكرة أموال لا تنتهي اخر اصدار

تحميل لعبة Mow Zombies v1.6.13 مهكرة أموال لا تنتهي اخر اصدار

www.vevogamez.com
تحميل لعبة Mow Zombies مهكرة أموال لا تنتهي اخر اصدار
تحميل لعبة Mow Zombies مهكرة للاندرويد هي لعبة حركية حيث تلعب بطريقة عمودية وباستعمال يد واحدة. سيكون هدفك هنا، كما يوحي بذلك اسم اللعبة، هو سحق أمواج الزومبي اللامتناهية قبل أن تقترب منك كثيرا وتلتهم دماغك.

Mow Zombies حركة ديناميكية مع عرض من أعلى لأسفل ورسومات كارتونية. سيتحكم اللاعب في فتاة صغيرة لطيفة تتعامل بمهارة مع الزومبي. تم تدمير العالم بالكامل من قبل قوى الموتى ، ويمكن أن تكون الشخصية الرئيسية هي خلاصه. لتحقيق الحالة السابقة للكوكب ، ستقود المعركة في مواقع واسعة ضد جحافل من الأعداء. كل عدو مهزوم سيمكنك من كسب بعض القطع النقدية. سيتم إنفاق المال على شراء بنادق جديدة. وستتمكن خلال المعركة أيضًا من الانتقال إلى مكان النقل العسكري.

تعتمد لعبة Mow Zombies أسلوب لعب مثالي من أجل الشاشات اللمسية. سيكون بإمكانك التصويب، إطلاق النار، وتحريك شخصيتك باستعمال إبهام واحد. بهذه الطريقة، سيكون بإمكانك اللعب باستعمال يد واحدة فقط بينما تنكشف اللعبة بشكل عمودي. وكل ما ينبغي عليك القيام به هو مواصلة الركض حتى لا تقبض عليك مخلوقات الزومبي.

تستمر المستويات في لعبة Mow Zombies لدقيقة إلى دقيقتين كمعدل. وستكون مطالبا بتحقيق أهداف تختلف حسب كل مستوى. أحيانا، فإن كل ما عليك القيام به هو التخلص من الزومبي، بينما ستكون مطالبا في أحيان أخرى بتفعيل منارات ضوئية أو التغلب على أحد الزعماء العتاة.

Mow Zombies هي لعبة حركية بسيطة وممتعة. وهي تتوفر على رسوميات رائعة، طريقة لعب مثالية من أجل الهواتف الذكية، وتنوع كبير على مستوى المشاهد، الأسلحة، ومخلوقات الزومبي. ومع تجاوزك للمستويات، فإنه سيكون بإمكانك أيضا فتح الكثير من المحتويات الإضافية.
1
معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Digital Native
نوع التطبيق : ألعاب خفيفة
الإصدار الحالي 1.6.13
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 180 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
الأموال و النقود لا تنتهي (إشتري طاقة للزيادة)
روابط التحميل
New%2B2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى