العاباندرويد

تحميل لعبة Marvel Super War للاندرويد 2021 برابط مباشر

تحميل لعبة Marvel Super War للاندرويد 2021 برابط مباشر

تحميل لعبة Marvel Super War للاندرويد 2021 برابط مباشر أطلقت لعبة Marvel Super War الذي طورته شركة NetEase رسميًا إصدار Alpha في عام 2019 بتصريح من Marvel يمكنهم استخدام شخصيات Marvel Universe في ألعاب MOBA حاليًا لا يُسمح بلعب هذه اللعبة إلا في بلدان معينة.

شخصيات لعبة Marvel Super War الابطال الخارقين

قبل بدء اللعبة يمكنك تحديد الشخصية التي سوف تلعب بها شخصيات هو الفرق بين Marvel Super War والألعاب الأخرى من نفس النوع تجمع اللعبة معظم الشخصيات في القصص المصورة والأفلام بما في ذلك الأبطال الخارقين والأشرار مثل Thor و Hulk و Captain America هذه اللعبة هي فرصة رائعة للقتال ضد الأبطال الخارقين من Marvel.

%25D8%25A1%25D8%25A6%25D8%25A6

يتم تقسيم الشخصيات إلى فئات مختلفة لخدمة تكتيكات اللاعب يمكنك اختيار بعض المهن الأساسية مثل السحراء المقاتلين AD الغابة إلخ شخصية ثور هو المقاتل الأقوى والأرملة السوداء هو القاتل القياسي بالإضافة إلى ذلك فإن وصول حراس أعضاء المجرة (مثل Groot و Rocket) سيجعل هذه المعركة أكثر إثارة للاهتمام.

لم تشهد نسخة الفيلم من قبل عودة شخصيات Avengers و X-Men إلى نفس المنزل في هذه اللعبة يمكن للشخصيات وثيقة الصلة أيضًا أن تقاتل بعضها البعض وقد يكون العدو رفيقًا هذا أيضًا اختبار حيث يمكنك مقارنة الفعالية بين الشخصيات كل لعبة هي معركة بين الأبطال مثل فيلم Captain America: Civil War وأنت الشخص الذي يمكنه التأثير على نتيجة اللعبة.

تحميل لعبة Marvel Super War 2021

المزيج المثالي بين عالم MCU وألعاب MOBA على الرغم من إصدارها فقط في فترة زمنية قصيرة إلا أن جاذبية Marvel Super War ليست صغيرة إذا كنت من محبي Captain America أو Iron Man فيرجى تنزيل اللعبة على هاتفك على الفور انضم إلى المعركة مع الأبطال الخارقين لحماية العدالة والسلام في الكون.

لعبة Marvel Super War

حقوق النشر خاصة بمدونة فورت نايت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى