العاباندرويد

تحميل لعبة Mad Zombies 5.27.0 مهكرة كلشي لا نهاية اخر اصدار

تحميل لعبة Mad Zombies 5.27.0 مهكرة كلشي لا نهاية اخر اصدار

لعبة Mad Zombies مهكرة, لعبة Mad Zombies مهكرة للايفون, لعبة Mad Zombies للايفون, لعبة Mad Zombies مهكرة اخر اصدار, تحميل لعبة Mad Zombies, تهكير لعبة Mad Zombies, تحميل لعبة Mad Zombies للاندرويد, كيفية تهكير لعبة Mad Zombies, حل مشكلة لعبة Mad Zombies, هكر لعبة Mad Zombies, تحميل لعبة Mad Zombies مهكرة للايفون, تهكير لعبة Mad Zombies للايفون, تهكير لعبة Mad Zombies للاندرويد, تحميل لعبة Mad Zombies للايفون, تحميل لعبة Mad Zombies للاندرويد مهكرة, كيفية تهكير لعبة Mad Zombies للاندرويد, كيف تهكر لعبة Mad Zombies للايفون, كيف تهكر لعبة Mad Zombies للاندرويد, طريقة تهكير لعبة Mad Zombies
تحميل لعبة Mad Zombies مهكرة كلشي لا نهاية اخر اصدار
تحميل لعبة Mad Zombies مهكرة للاندرويد هي لعبة تصويب من منظور شخص أول في محيط من غيبوبة نهاية العالم. يتم تكليف الشخصية الرئيسية بالمهام الأكثر خطورة. إن تنفيذها أمر حيوي بالنسبة للملاجئ ، لذا فإن الفشل لا يعني موت الشخصية فحسب ، بل يعني أيضًا كل من يعتمد عليه. سيكون لديه تحت تصرفه مجموعة رائعة من الأسلحة ، وهو أمر مفيد للقضاء على المسوخ الذي يعيق تحقيق الهدف بنجاح.

فيFPS في Mad Zombies سيتوجب عليك أخد نهاية العالم بالزومبي بالكامل !لحسن الحظ ،هناك عدد هائل من الأسلحة في المتناول ،بما فيه الأسلحة الألية ،مسدسات التصويب ،بنادق الهجوم ،القنابل اليدوية ،البنادق و المزيد!

لدى Mad Zombies تحكمات بسيطة جدا :فقط قم بتصويب مع الإبهام الأيسر ،و النقر على الأزرار على اليمين لإطلاق النار ،رمي القنابل اليدوية ، إستعمال محفظة الإسعافات الأولية ،و التحميل .مثل الكثير من FPS ،شخصيتك هي إما جامدة أو تتحرك أتوماتيكيا.

و فيما بين المهام ،يمكنك ترقية أسلحة التصويب! لكن تأكد من إسثتمار كل المال الذي تكسبه في المهام في أسلحتك ،أو قد تكون لديك أوقات صعبة لهزم الزومبي في ما يأتي! عموما Mad Zombies هو FPS مسلي ،برغم من أنه يفتقد لمفهوم الأصالة .برغم من أن هذا العنوان لايسعى ليتميز حقا في منطقة معينة ،يقدم تجربة لعب صلبة.

صور من اللعبة :

screen 4
unnamed
unnamed%2B%25281%2529
unnamed%2B%25282%2529
unnamed%2B%25283%2529
معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه VNG GAME STUDIOS
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار الحالي 5.27.0
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 97 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيزات الـهـاكـ :

– شراء و تسوق مجاني
– الذهب اللامتناهي
– المال لا حصر له
– ميداليات لا نهائية
– قنبلة غير محدودة
– عدة إسعافات أولية غير محدودة

روابـط التحميـل :

New%2B2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى