العاباندرويد

تحميل لعبة Linda Brown v2.9.62 مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Linda Brown v2.9.62 مهكرة اخر اصدار

VEVoGamez.com
تحميل لعبة Linda Brown: Interactive Story مهكرة للاندرويد كلشي غير محدود

تحميل لعبة Linda Brown مهكرة للاندرويد ليندا براون: قصة تفاعلية – لعبة رومانسية هي مزيج من أنواع مثل قصة تفاعلية والسعي خطوة بخطوة. وهكذا ، يتعين عليك أن تلعب دور فتاة تدعى ليندا ، والتي تُجبر ، في بيئة جديدة ، ليس فقط على ممارسة مهنة ، ولكن أيضًا لترتيب الحياة الشخصية وتكوين صداقات جديدة ، وهذا أمر صعب للغاية في الواقع ، لأن نفذت المطورين نموذج حياة واقعية إلى حد ما. تكمل طريقة اللعب الأصلية بشكل مثالي قصة رئيسية مقسمة إلى أكثر من 100 فصل ، رسومات جميلة وصوت ، وكذلك مواقف مختلفة تسقط فيها بطلة لدينا.

Linda Brown: Interactive Story هي عبارة عن مغامرة تفاعلية تجعلك تتقمص دور Linda Brown، فتاة تقوم بالسفر إلى ريو دي دجانيرو بعد الإنفصال عن صديقها. ولحسن حظها، فإن أحد أعز أصدقاءها المقبلين على الزواج يوجد في انتظارها هناك. هناك الشمس، الشاطئ، الحياة المترفة والعديد من المغامرات الأخرى بانتظار Linda في هذه الجنة.

يعتبر أسلوب اللعب في هذه اللعبة بسيطا للغاية. فبينما تنكشف القصة أمام ناظريك، سيمكنك اتخاذ بعض القرارات بين الفينة والأخرى. قد تؤثر القرارات التي تتخذها على مغامرة Linda لاحقا. وهذه تعتبر من بين الخصائص المتفردة في هذه اللعبة، إذ يمكنك الاطلاع في نهاية كل فصل على نسبة اللاعبين الذين اتخذوا نفس قراراتك. الأمر هنا أشبه بألعاب Telltale. تم تقسيم قصة Linda إلى فصول عدة، هذه الفصول التي يمكنك فتحها شيئا فشيئا بينما تتقدم في اللعبة. هناك 12 فصلا في المجموع، يمتد كل منها لمدة 15 دقيقة (قد ينقص عنها أو يزيد قليلا). Linda Brown: Interactive Story هي مغامرة شيقة جدا، وهي ذات رسومات مذهلة ووضعيات مثيرة فعلا.

3
مميزات الـهـاكـ : اختيارات بريميوم مجانية
روابط التحميل
New%2B2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى