العاباندرويد

تحميل لعبة Last Hope Sniper v3.0 مهكرة اخر اصدار

اغدو أفضل قناص في هذا العالم الذي اجتاحه الأموات الاحياء
VEVo Gamez
تحميل لعبة Last Hope Sniper – Zombie War مهكرة للاندرويد نقود لا نهاية

تحميل لعبة Last Hope Sniper مهكرة هي لعبة مطلق نار بمنظور شخصي رائعة، وهي تتوفر على مشاهد مذهلة، قصة آسرة، رسوميات مثيرة، ونظام إطلاق نار مناسب. لعبة الحركة الديناميكية مع عناصر من مطلق النار ومعرض إطلاق النار. تتكشف أحداث اللعبة في نوع من العالم الخيالي ، عالم تسير فيه نهاية العالم على الزومبي على قدم وساق ، كنتيجة لذلك ، يجب عليك إكمال حوالي 150 مهمة ، مع استكمال المهام غير المعقدة وإطلاق النار على الميت باستخدام ترسانة واسعة من الأسلحة. المطورين أيضا لم ننسى نظام التنمية ، ومهارات مختلفة سوف تسهل بشكل كبير عملية البقاء على قيد الحياة.

خضع آخر أمل قناص – حرب غيبوبة المشروع ، الذي يحدث في العالم ، في غيبوبة نهاية العالم. الشخصية الرئيسية تقرر أن تدمر بمفردها الموتى الأحياء ، باستخدام مهارات مطلق النار. يتم إطلاق النار من شخص واحد ، واللاعب لديه ترسانة واسعة من الأسلحة ، وليس فقط بنادق القنص ، ولكن المسدسات والبنادق والرشاشات. نجح المستخدم في مسح موقع واحد ، والوصول إلى الآخر وتحسين مهاراته التي سوف تساعده بشكل أكثر نجاحًا في القضاء على الزومبي.

تنزيل Last Hope Sniper مهكرة اخر اصدار

Last Hope Sniper هي لعبة مطلق نار بمنظور شخصي حيث تلعب دور قناص محترف قرر أن يستثمر مهاراته في خدمة الضعفاء بعد اجتياح الأموات الأحياء للعالم. أما مهمتك فتقتضي أن تقوم بحماية الناجين والمساهمة في بناء عالم أفضل.

تعتبر ضوابط التحكم المعتمدة في لعبة Last Hope Sniper بسيطة للغاية. فتمرير إصبعك إلى يمين الشاشة ويسارها يمكنك من تصويب سلاحك. إلى اليمين من شاشتك، ستجد باقي الضوابط، مثل الزر الذي يمكنك من إطلاق النار، والزر الذي يمكنك من استعمال المنظار. بعد تقدمك في اللعبة، سيمكنك فتح العديد من الطلقات الخاصة التي يمكنك اختيارها باستعمال نقرة زر واحدة.

سوف تنخرط في العديد من المهمات في وضع القصة في لعبة Last Hope Sniper، هذه المهمات التي ستجد نفسك فيها في الكثير من الوضعيات بالغة الخطورة. في العادة، سوف تواجه فقط علوجا من الأموات الأحياء، ولكن أحيانا، سيتعين عليك مواجهة أموات أحياء بالغي الخطورة. خلال بعض المهمات، سيكون عليك أيضا أن تقوم بمساعدة بعض الناجين.

خلال الوقت الذي يتوفر لك بين المهمات، سيمكنك العمل على اقتناء أسلحة جديدة أو تطوير الأسلحة التي تتوفر عليها. وعلى العموم، سيمكنك الحصول على 18 سلاحا مختلفا، تتنوع بين ست أسلحة نارية، ست بنادق قنص، وست أسلحة هجوم. يتوفر كل سلاح من هذه الأسلحة على عدد محدد من النقاط ونقاط القوة.

unnamed%2B%25282%2529

unnamed  unnamed%2B%25281%2529unnamed%2B%25283%2529B

A
مميزات الـهـاكـ : أموال ونقود لا تنتهي

حقوق النشر خاصة بموقع فيفو جيمز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى