العاباندرويد

تحميل لعبة Jellipop Match v8.1.0.1 مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Jellipop Match v8.1.0.1 مهكرة اخر اصدار

www.vevogamez.com
تحميل لعبة Jellipop Match مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Jellipop Match مهكرة هي عبارة عن لعبة ألغاز مسلية، وهي لم تأتي بتجديد كبير على مستوى أسلوب اللعب، ذلك أنها لا تختلف كثيرا عن لعبة Candy Crush Saga.

Jellipop Match هي لعبة ألغاز أركيد أخرى مع طريقة لعب كلاسيكية ، “3 على التوالي”. هذه المرة سيكون على اللاعب مساعدة الأبطال في مرور مستويات مختلفة ، لأنه بدون مساعدة المستخدم لن يفعلوا ذلك. يحتاج اللاعبون إلى إيجاد صمغ متطابقة لتشكيل الرتب. على طول الطريق يمكنك استخدام المكافآت التي سوف تساعد في تنظيف المنطقة. مثل جميع أعضاء مشاريع مماثلة ، هذه اللعبة لديها رسومات ملونة وعناصر تحكم بسيطة ينبغي أن ترضي عشاق هذا النوع.

تنزيل Jellipop Match مهكرة اخر اصدار

Jellipop Match هي لعبة ألغاز حيث ينبغي عليك تحقيق بعض الأهداف من أجل إخلاء كل شاشة على حدة. وقد عملت لعبة الربط بين ثلاث النموذجية هذه على استدماج رسوميات مذهلة.

لا يختلف أسلوب المعتمد في لعبة Jellipop Match عما ألفته في ألعاب أخرى ضمن نفس النوع. فالأمر هنا سيتطلب منك القيام بتصفيف ثلاث أو أكثر من القطع المتماثلة ضمن صف واحد لجعلها تختفي. حاول أن تقوم بتصفيف أكثر من ثلاث قطع لتتمكن من فتح قطع خاصة مع مؤثرات شاشة مختلفة تساعدك على التخلص من القطع بشكل أسرع.

ستجد أمامك المئات من المستويات المتوفرة حيث تعمل على الكشف عن مهاراتك على شاشات مختلفة. وهكذا فإن الملل لن يجد طريقه إليك أبدا مع هذه اللعبة، ذلك أنك ستعمل في بعض الألغاز على فتح قطع مجمدة، بينما تقوم في أخرى بتكسير الكراميل الذي يغطيها، أو مواجهة زعماء عتاة. هذا ويسهم هذا التنوع في جعل هذه اللعبة تنضح بالحياة.

1
معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Microfun Limited
نوع التطبيق : ألعاب الألغاز
الإصدار الحالي 8.1.0.1
يتطلب Android 4.0.3 والأحدث
الحجم 325 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيزات الـهـاكـ :

– اموال ونقود لا تنتهي

روابط التحميل :

New%2B2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى