العاباندرويد

تحميل لعبة FarmVille 2: Country Escape‏ مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة FarmVille 2: Country Escape‏ مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة farm ville 2 مهكرة للاندرويد,تحميل لعبة farm ville 2 مهكرة,لعبة فارم فايلي 2 مهكرة,farmville 2 android,farmville 2 android 1,farmville 2 android hack,farmville 2 android hack apk,farmville 2 android download,farm ville 2 android,لعبة المزرعة مهكرة للاندرويد,لعبة المزرعة السعيدة مهكرة للاندرويد,farmville 2 tropic escape,farmville,farmville tips,farmville hack
تحميل لعبة FarmVille 2 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة FarmVille 2 مهكرة الهروب إلى عالم الزراعة والأصدقاء والمرح! الذهاب في مغامرات المزرعة لجمع السلع النادرة وصياغة وصفات جديدة. رفع الحيوانات وتنمو المزارع الخاصة بك مع الأصدقاء. انضم إلى مزرعة تعاونية للتداول والمشاركة أو اللعب بنفسك في وضع مجهول. يمكنك لعب FarmVille في أي وقت وفي أي مكان. حتى عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت. وأفضل ما في الأمر أن اللعبة الزراعية الأكثر شعبية في العالم مجانية للعب!

FarmVille 2: Country Escape هي لعبة إدارة اجتماعية ممتازة. لأنها توفر لك كل الأشياء التي قد تحتاجها كلاعب للعمل كما سابقتها. و لكن مع توفير المزيد من الخيارات، ورسومات أحسن، وكذلك الكثير من التفاعل الاجتماعي: ببساطة، لقد عاد ملك الألعاب.

تحميل لعبة فارم فيل 2 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

FarmVille 2: Country Escape هو الجزء الثاني من اللعبة الأسطورية ، واحدة من الألعاب الاجتماعية الأكثر شعبية على مر العصور FarmVille، والتي ظهرت على أجهزة الأندرويد برسومات جديدة تماما، والمزيد من خيارات اللعب. مثلما هو الحال في الجزء الأول، فإن لاعبي FarmVille 2: Country Escape ملزمون بتحويل مزرعة فارغة تقريبا و متهالكة إلى مزرعة كبيرة ومزدهرة، تعج بالحياة. و لتقوم بذلك، يمكنك إنشاء جميع أنواع البنايات: كطواحين الهواء، والاسطبلات وحظائر التخزين، والحدائق، وغيرها، وبطبيعة الحال، يمكنك أيضا تربية الكثير من الحيوانات.

طريقة اللعب

طريقة اللعب في FarmVille 2: Country Escape تشبه كثيرا، حد التطابق، اللعبةالأصلية. في بعض الجوانب، ستجد فيها لعبة استراتيجيات وإدارة، ولكن الهدف الرئيسي من اللعبة يبقى هو خلق عناصر وانتظار ثمارها (أو تدفع المال للقيام بذلك). وهذا يعني، أن طريقة اللعب مثاليةأيضا لمن يريد اللعب لفترات قصيرة من الوقت فقط.

فيما يخص الصور و الرسومات، فقد تحسنت FarmVille 2: Country Escape كثيرا، وأصبحت تقدم نماذج ثلاثية الأبعاد لجميع مكونات اللعبة وشخصياتها. أضف إلى ذلك،أن التصميم الفني ككل جيد جدا. FarmVille 2: Country Escape هي لعبة إدارة اجتماعية ممتازة. لأنها توفر لك كل الأشياء التي قد تحتاجها كلاعب للعمل كما سابقتها. و لكن مع توفير المزيد من الخيارات، ورسومات أحسن، وكذلك الكثير من التفاعل الاجتماعي: ببساطة، لقد عاد ملك الألعاب.

unnamed

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه Zynga
نوع التطبيق : ألعاب خفيفة
الإصدار الحالي 17.1.6639
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 110 ميغابايت
سعر اللعبة على Google Play 0.00$
حملها من موقعنا : مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

– مفاتيح لا تنتهي
– أموال غير محدودة
– كل شيء مجانا حتى لو لديك 0 مفتاح

رابط التحميل :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى