العاباندرويد

تحميل لعبة Farm Town: Happy Village v3.45 مهكرة للاندرويد جواهر وأموال غير محدودة

تحميل لعبة Farm Town: Happy Village v3.45 مهكرة للاندرويد جواهر وأموال غير محدودة

لعبة Farm Town: Happy Village مهكرة, لعبة Farm Town: Happy Village مهكرة للايفون, لعبة Farm Town: Happy Village للايفون, لعبة Farm Town: Happy Village مهكرة اخر اصدار, تحميل لعبة Farm Town: Happy Village, تهكير لعبة Farm Town: Happy Village, تحميل لعبة Farm Town: Happy Village للاندرويد, كيفية تهكير لعبة Farm Town: Happy Village, حل مشكلة لعبة Farm Town: Happy Village, هكر لعبة Farm Town: Happy Village, تحميل لعبة Farm Town: Happy Village مهكرة للايفون, تهكير لعبة Farm Town: Happy Village للايفون, تهكير لعبة Farm Town: Happy Village للاندرويد, تحميل لعبة Farm Town: Happy Village للايفون, تحميل لعبة Farm Town: Happy Village للاندرويد مهكرة, كيفية تهكير لعبة Farm Town: Happy Village للاندرويد, كيف تهكر لعبة Farm Town: Happy Village للايفون, كيف تهكر لعبة Farm Town: Happy Village للاندرويد, طريقة تهكير لعبة Farm Town: Happy Village
تحميل لعبة Farm Town: Happy Village مهكرة للاندرويد جواهر وأموال غير محدودة

تحميل لعبة Farm Town 3 مهكرة للاندرويد هي لعبة إدارة مزرعة مشابهة للعديد من الألقاب الأخرى مثل Let’s Farm أو Farmville حيث سنعتني بمساعدة امرأة عجوز على رعاية مزرعتها ، وبالتالي ، تزويد المدينة بأكملها.

في يومنا الأول في المزرعة ، سنهتم بزراعة وحصاد القمح ، الأمر الذي سيسمح لنا ببناء حظيرة دجاج وحتى فرن خبز. من خلال ذلك ، يمكننا البدء في إرسال المنتجات إلى السوق وتحقيق أرباح تستثمر في المزرعة.

كالعادة في هذا النوع من الألعاب ، ستسمح Farm Town Happy Village للاعبين بفعل كل ما تتوقعه في المزرعة: تربية الخنازير والأبقار ، وزراعة أنواع مختلفة من الحبوب ، وزراعة حديقة مليئة بالخضروات اللذيذة. ولكن بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن اللعبة حداثة أنه يمكننا أيضًا إنشاء أطباق عصارية من الطعام الذي ننتجه: سيكون كل من اللحوم والخضروات المكونات الرئيسية للكعك والأطباق المذهلة للبيع في السوق.

مع تقدمنا ​​في هذا العنوان ، يجوز لنا تبادل البضائع مقابل الخدمات. على سبيل المثال ، السيد المحترم الذي يأتي لمزرعة ، يمكننا أن نطلب منه مساعدتنا في قطع الأشجار وإزالة الأحجار مقابل منتجات من الحديقة.

Farm Town Happy Village هي لعبة مثالية لعشاق المزارع الريفية الذين حلموا دائمًا بإنتاج مواردهم الخاصة وتحويل المزرعة القديمة إلى حديقة رائعة مليئة بالحياة والمرح. أيضا ، هذه اللعبة تسبب الإدمان للغاية ورسوماتها جميلة حقا.

صور من اللعبة :

1
2
3
4
معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه foranj
نوع التطبيق : ألعاب خفيفة
الإصدار الحالي 3.45
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 46 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

– جواهر لا تنتهي
– ذهب وأموال غير محدودة
– زيادة الجواهر و الأموال عند إنفاقها!

روابــــط التحميـــــل :

New%2B2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى