العاباندرويد

تحميل لعبة Dead Zed v1.3.0 مهكرة اخر اصدار – أموال لا تنتهي

تحميل لعبة Dead Zed v1.3.0 مهكرة اخر اصدار – أموال لا تنتهي

www.vevogamez.com
تحميل لعبة Dead Zed مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Dead Zed مهكرة للاندرويد اسقاط الزومبي والدفاع عن قوتك في هذا مطلق النار المليء بالحركة على أساس اللعبة الضخمة على الإنترنت مع الملايين من المسرحيات. الموتى يعودون إلى الحياة. الوحوش ، مدفوعة بالجوع. حان الوقت لشحذ مهاراتك في الرماية أثناء القتال للبقاء على قيد الحياة حشد بعد حشد من الهجمات غيبوبة. في كل جولة ، يمكنك إحضار سلاحين. اختر بحكمة!
Dead Zed هي لعبة FPS حيث تلعب دور ناجي من الهجوم النهائي لزومبي .هدفك هو دفاع عن موقعك ،بينما تدمر كل الزومبي الذين يحاولون الإقتراب منك .لحسن الحظ ،لديك ترسانة جيدة من الأسلحة لمساعدتك.

 

التحكمات في FPS بسيطة .لو قمت بتمرير أصبعك حول الجانب الأيمن من الشاشة ،يمكنك تصويب سلاحك ،بينما على اليسار ،ستجد الأزرار القذف ،إستعمل البصر ،و قم بتغير سلاحك .شخصيتك ستبقى دائما في نفس المكان ،لذالك لايتوجب عليك القلق حول التحرك حولها.

 

في كل مستوى من Dead Zed ،سيتوجب عليك القتال مع موجة أو أكثر من زومبي ،التي ستظهر من نهاية الشارع .لكل مستوى تقوم بإتمامه ،ستربح المال و التجربة .ستساعدك هذه التجربة لفتح مناطق لعب جديدة ،بينما المال سيمكنك من شراء أسلحة جديدة و تحسين ما تتوفر عليه سابقا في ترسانتك.

 

Dead Zed هو FPS عظيم يقدم طريقة لعب رائعة للإجهزة المحمولة .لدى اللعبة أيضا صور جيدة و الكثير من المستويات (برغم من أنه يتوجب عليك فتحهم و أنت تتقدم).

صور من اللعبة :

1
2
3
4
5

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه : Not Doppler
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار الحالي 1.3.0
يتطلب Android 4.2 والأحدث
الحجم 195 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيزات الـهـاكـ :

– الذهب والنقود غير محدودة
– الدم غير محدود!

روابــــط التحميـــــل :

New%2B2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى