العاباندرويد

تحميل لعبة Cradle of Empires v6.7.5 مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Cradle of Empires v6.7.5 مهكرة اخر اصدار

www.vevogamez.com
تحميل لعبة Cradle of Empires مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Cradle of Empires مهكرة هي لعبة ألغاز رائعة مع لعبة كلاسيكية “ثلاثة على التوالي” في هذه اللعبة ، سيذهب المستخدم إلى مصر القديمة حيث سيساعد الأميرة نمير على إعادة بناء الإمبراطورية. للقيام بذلك ، سوف تضطر إلى الذهاب من خلال العديد من المستويات ، وتشكيل سلاسل من عناصر متطابقة. وبالتالي ، فإن اللاعب تسهم في ترميم المدينة مرة واحدة في حالة خراب. كما سيحاول اللاعب إنقاذ البلاد من قوى الشر بسحر قوي.
Cradle Of Empires هي لعبة اللغز الذي يجمع بين اللعب من الكلاسيكية ‘مطابقة 3’ مع القليل من المغامرة والإستراتيجية. كل هي ملفوفة في قصة مثيرة مجموعة في مصر القديمة

أساسا، Cradle Of Empires هي لعبة استراتيجية حيث لديك لبناء المنازل والمزارع والشركات وأكثر من ذلك بكثير. ومع ذلك، للحصول على جميع الموارد اللازمة لاستكمال هذه الإنشاءات، لديك للتغلب على طن من المستويات في نفس النمط كما كاندي سحق ساغا أو بيجويلد. في هذه المستويات، كالمعتاد، لديك لمباراة العناصر مثل لجعلها تختفي من المجلس. هناك ما يصل إلى ستة أشكال مختلفة من المباراة النموذجية 3.

كلما لعبت، والفوز بالمستويات، وفتح مواقع جديدة، يمكنك أيضا تقدم من خلال قصة اللعبة. مهمتك هي مساعدة نيميرو والمستعمرين المصريين الآخرين في الكفاح ضد الشرون عمرون، ساحر قوي من شأنه أن يفعل كل ما في وسعه لتدمير الإمبراطورية.

Cradle Of Empires هو ممتاز ‘مطابقة 3’ للاندرويد الذي يدير بنجاح دمج الأنواع الأخرى مثل إستراتيجية والمغامرة. وأنه يفعل كل هذا في حين تقدم رسومات جميلة وعدد هائل من المستويات.
8
معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Awem Games
نوع التطبيق : ألعاب الألغاز
الإصدار الحالي 6.7.5
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 97 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيزات الـهـاكـ :

– شراء وتسوق مجاني

روابط التحميل :

New%2B2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى