العاباندرويد

تحميل لعبة Crab War Idle Swarm Evolution v3.30.0 مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Crab War Idle Swarm Evolution v3.30.0 مهكرة اخر اصدار

www.vevogamez.com
تحميل لعبة Crab War Idle Swarm Evolution مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Crab War مهكرة الحرب السلطعون – استراتيجية مع عناصر العمل. عاشت السلطعون على مر القرون بسلام على أراضيها ، في حين جاءت الزواحف الشريرة وطردتها من منازلها. منذ أن قضت القشريات الفقيرة الكثير من الوقت في الأبراج المحصنة. بمجرد أن تمكنت السرطانات من السيطرة على قوة البلورات السحرية ، وبدأوا في الأمل في استعادة أراضيهم. من هذه اللحظة تبدأ القصة. سيكون اللاعب عشرات الأنواع من القشريات والملكات الثلاثين ، التي تقود الجيش. لمواجهتها سيكون هناك الكثير من الزواحف الضخمة والديناصورات.

غزت الزواحف العملاقة أراضيها وقادت السرطانات تحت الأرض. بعد قرون من الزمان ، غرس مع قوة البلورات ، فهي على استعداد للانتقام! رفع سرب وظهور مع الانتقام. تنمو جيشك من السرطانات ، وتطويرها وطرد الحيوانات المتقشرة من وطنك!

تنزيل Crab War مهكرة اخر اصدار

Crab War هي clicker RPG حيث يكون على اللاعبين قيادة الجيش من ذوي المهارات العالية من السرطانات خلال غارة هجومية ضد كل حيوان البحرية آلاخرى الكامنة في أعمق زوايا في قاع البحر. إرسال أصدقاء السلطعون الخاص في معركة سهلة كما هو النقر على الشاشة. كلما أسرعت في النقر ، كلما زاد عدد الجنود السلطعون الذين ترسل إلى الهجوم.

كما هو معتاد في هذا النوع من الألعاب، في Crab War ، عليك أن تبدأ مع نوع وحدة واحدة فقط ، ولكن مع مرور الوقت سوف تكسب قريبا تحسينات كبيرة. قهر عدوك يعني تحقيق النقود من الذهب، ومعها سيكون لديك أيضا فرصة لزيادة كثافة الضرر من السرطانات الخاص بك. كما تلعبون، فتح سرطانات جديدة تحصل على جنود أقوى مع ما يصل إلى 80 المهاجمين السرطان المختلفة المتاحة لتوظيف قواتك.

أهم مخلوق على الإطلاق داخل ميليشيا السلطعون الخاص بك هو الملكة الخاص.عندما ترقية الملكة الخاص، سوف تصبح قريبا أكبر حليف خاص بك. هجومتها النارية تطلق تلقائيا دون حتى النقر على الشاشة. عليك أن تكون قادرا على خلق ما يصل إلى 30 الملكات المختلفة التي سوف يملك على الفرقة الخاصة بك أثناء ذهبهم إلى الحرب.

8
معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Appxplore
نوع التطبيق : مغامرات
الإصدار الحالي 3.30.0
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 89 ميغابايت
سعر اللعبة على Google Play 0.00$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
مميزات الـهـاكـ : لؤلؤ غير محدود
انقر على واجهة اللعبة ، زر القائمة في الزاوية اليمنى العليا – Follow us ، انقر فوق أي واحد للحصول عليها
رابط التحميل : Download APK File

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى