العاباندرويد

تحميل لعبة BEYBLADE BURST v9.3 مهكرة كل شي لا نهاية اخر اصدار

تحميل لعبة BEYBLADE BURST v9.3 مهكرة كل شي لا نهاية اخر اصدار

www.vevogamez.com
تحميل لعبة BEYBLADE BURST مهكرة كلشي لا نهاية اخر اصدار
تحميل لعبة BEYBLADE BURST مهكرة إذا كنت من عشاق سلسلة Beyblade Burst، فعليك بتجريب تطبيق BEYBLADE BURST وخوض معاركك الخاصة. ستنخرط في هذه اللعبة في مغامرات مليئة بالحركية حيث تقوم بتحدي المئات من الخصوم من مختلف أنحاء العالم! قم باختيار بلبلك المفضل، وقم باستغلال قدراته أفضل استغلال في المعارك المذهلة التي تقدمها لك هذه اللعبة.

Beyblade Burst App عمل يرسل لاعبًا إلى مستقبل بعيد ، حيث تحظى المنافسات بين قمم القتال بشعبية. كل واحد منهم محشو بمجموعة متنوعة من الأسلحة وهو على استعداد لقطع الخصم نظيفة. سيتحكم اللاعب في واحدة من هذه القمم وسيتنافس مع الروبوتات الأخرى. ستساعدك الرسومات الممتازة على الشعور بجو العالم المستقبلي ، ولن تسمح لك طريقة اللعب الديناميكية حتى بالملل الأكثر تطلبًا. فيما بين المبارزات ، يمكنك ترقية الروبوت واستبدال تفاصيله وتحسين القوة النارية والمظهر.

ابدأ مغامرة جديدة مع هذا التطبيق. ولكن قبل ذلك، سينبغي عليك أن تقوم بإنجاز حساب مستخدم واختيار العديد من الخصائص المهمة التي من شأنها أن تجعلك متميزا عن بقية لاعبي البلابل. بعد ذلك، احصل على بلبلك الأول وتنافس في لعبتك وبطولتك الأولى، واللتان ستتعلم خلالهما أساسيات التحكم في بلبلك. احرص على التخطيط لهجماتك بتأني، لان البلابل لن تدور إلى ما لا نهاية، بينما سيعمل خصومك على إبطاء حركتك أو استنزاف طاقتك. لذا قم بالنقر في الوقت المناسب بالضبط لتحقق أفضل نتيجة في كل هجوم!

يتوفر كل بلبل على هجمة وخصائص خاصة، وهي العوامل التي ينبغي ألا تغيب عنك خلال المعركة. سيكون بإمكانك الاطلاع على مقدرا الطاقة المتوفرة لديك ولدى خصومك… لذا حاول إلحاق الهزيمة بخصومك قبل ان يقوموا هم بإلحاقها بك!

ومع حصولك على بلابل أكثر قوة وخوضك لتحديات أكثر تعقيدا، فإن لعبة BEYBLADE BURST ستزداد إثارة! سيكون بإمكانك كذلك التقدم عبر عصب مختلفة مع فوزك بالمعارك. قم بتجريب لعبة BEYBLADE BURST، وخوض تحديات ضد أصدقائك. قم بإنجاز عصبك الخاصة واغدو سيد ألعاب البلابل!
5
معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Hasbro
نوع التطبيق : ألعاب حركة, الحركة والمغامرة
الإصدار الحالي 9.3
يتطلب Android 2.3 والأحدث
الحجم 540 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

– كل شيء مفتوح
– اموال و نقود لا نهاية

روابــــط التحميـــــل :

New%2B2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى