العاباندرويد

تحميل لعبة ‫زعيم المناجم العاطل مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة ‫زعيم المناجم العاطل مهكرة اخر اصدار

VEVoGamez.com
تحميل لعبة ‫زعيم المناجم العاطل مهكرة للاندرويد أخر اصدار

تحميل لعبة Idle Miner Tycoon مهكرة أروقة ممتازة حيث ستصبح مالك لغم صغير لاستخراج معادن ثمينة على شكل ذهب وفضّة وألماس وأخرى. ومن خلاله تبدأ مهنتك ، وتوظف العمال الذين سيحصلون عليك على موارد قيمة ليلاً ونهارًا ، وتوسيع موظفيك وتوظيف المزيد من العمال ، وحفر أعمق وإيجاد مصادر جديدة ، والموارد التي يمكنك بيعها أو طرحها للمزاد أو العطاءات ، كسب مبلغ كبير من المال عن طريق إجبار المنافسين الخاصة بك ، وبالتالي تصبح أقوى وأغنى شخص في العالم التاجر مينر التاجر.

Idle Miner هي لعبة استراتيجية شبيهة بألعاب مماثلة من هذا النوع من قبيل Idle Factory Tycoon، حيث سيكون عليك أن تدبر كل مايجري في هذا المنجم. وتتمثل مهمتك الأساسة في هذه اللعبة من ألعاب النقر المتواصل في تدبير كل الموارد التي تظهر أمامك عبر مختلف أطوار اللعبة لتزيد من أرباحك. وسيكون عليك أن تثبت مهارتك في القيادة حتى يقوم كل عمالك برفع مستوى إنتاجيتهم لأقصى حد حتى لا تتعثر وتيرة الإنتاج.

ومع حصولك على مزيد من المعادن، فسيكون بإمكانك أن تستثمر أرباحك لإضافة المزيد من العناصر لسلسلة الإنتاج خاصتك وتوظف المزيد من العمال لتحافظ على وتيرة إنتاج مستقرة.

إذا كنت ترغب في لعب دور مدير منجم، فلعبة Idle Miner تمنحك تلك الفرصة مع الكثير من التسلية والمتعة حد الإدمان، حيث ستبقيك ملتصقا بجهازك لساعات طوال بينما تحاول أن تطور مستوى الإنتاج بمنجمك.

تنزيل Idle Miner Tycoon مهكرة اخر اصدار

زعيم المناجم العاطل هو قاتل الوقت الجودة ، وهو الفرس. في ذلك ، اللاعب مدعو إلى استخراج الأحفوري من خلال النقر بسرعة على الشاشة. تعتمد طريقة اللعب على استخراج الموارد المفيدة في المنجم وإيصالها إلى المستودع. في البداية ، سيكون لدى المستخدم عامل مناجم واحد فقط مع مجرفة. هو الذي سيجلب الأموال الأولى إلى البنك الخنزير ، الذي ينفق على تحسين موقع الحفريات وتوظيف عمال جدد بأدوات أكثر كفاءة.

بالإضافة إلى توظيف قوة عاملة جديدة ، يمكنك أيضًا تعيين مشرف ، مما سيزيد من الإنتاجية. بعد التنقيب الطويل في المنجم ، يتم تشكيل منجم عميق ، المصعد الذي سيساعد المصعد عليه. داخل العطلة ، سيعمل لواء واحد ، والثاني سيكون على السطح ، يأخذ الشحنة ويأخذها إلى المستودع في شاحنات خاصة.

كلما كان أداء العمال والرفع أفضل ، يمكن استخراج المزيد من المعادن من أحشاء الأرض في وقت واحد. Idle Miner Tycoon هي لعبة أركيد رائعة ذات رسومات جيدة ورسوم متحركة. بالتأكيد سوف يساعد على قضاء الوقت بشكل طويل أو في طابور طويل.

unnamed%2B%25284%2529

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه Kolibri Games
نوع التطبيق : ألعاب المحاكاة
الإصدار الحالي 3.40.0
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 123 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

– مشتريات معدنية مجانية
– معززات مجانية في المتجر
– أموال لا تنتهي
– تجول سريع (جديد)

روابــــط التحميـــــل :

1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى