العاباندرويد

تحميل لعبة محاكاة الطيران Infinite Flight مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة محاكاة الطيران Infinite Flight مهكرة اخر اصدار

www.vevogamez.com
تحميل لعبة محاكاة الطيران Infinite Flight مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Infinite Flight مهكرة هذه هي لعبة محاكاة طيران رائعة للأندرويد. سيشعر اللاعب بالإثارة في قيادة نظام هبوط الطائرات والتحكم في أجهزة الاستشعار والأجهزة المختلفة. مع نظام التحكم الغني بالموثوقية والموثوق به ، سيكون المستخدم قادرًا على الانغماس في اللعب وتجربة نفسك مسؤولية القيادة.

هناك أوضاع لكل من اللاعبين ذوي الخبرة والقادمين الجدد على حد سواء. اختر من بين 27 طائرة فريدة ، و 8 مواقع حيث يمكنك الطيران بالإضافة إلى نسخ دقيقة من أكبر المطارات على هذا الكوكب. من بين خصائص الرحلة: وقت الرحلة وظروف الطقس ، والموازنة ، والوزن ، ونظام الهبوط الآلي ، والتجريب التلقائي وتخطيط الرحلة.

ليتمكن المشجعون من تتبع تقدمك Infinite Flight Simulator الذي توفره المجلات والإنجازات المخصصة. سيتمكن المبتدئون من فهم طريقة اللعب بسرعة بفضل درس الطيران المريح.

تقدم لك Infinite Flight تجربة محاكاة الطيران الأكثر شمولاً على أجهزة الجوال، سواء كنت مبتدئًا فضوليًا أو طيارًا خبيرًا. استكشف مناظر عالية الوضوح في مناطق من جميع أنحاء العالم من خلال مخزوننا المتنوع من الطائرات المفصلة، مع تخصيص كل رحلة من خلال اختيار وقتك اليومي وحالة الطقس وتهيئة وزن الطائرة.

صور من اللعبة :

1
2
3
4
5
6
7
8
معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Infinite Flight
نوع التطبيق : ألعاب محاكاة
الإصدار الحالي 20.03.04
يتطلب Android 4.0 والأحدث
الحجم 24 ميغابايت
سعر اللعبة على متجر بلاي 4.99$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

– كل شيء مفتوح
– اشترك في Infinite Flight Pro مجاني

روابــــط التحميـــــل :

New%2B2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى